: آخر تحديث

"دي جي يوسف" يفوز بجائزة النمر الذهبي في نيويورك

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: فاز المنتج الفرنسي من أصل مغربي «دي جي يوسف» بجائزة "Golden panther music  Award الأميركية في مدينة نيويورك، إلى جانب مجموعة من نجوم الفن في العالم. حيث حصل على جائزة أحسن دي جي مغربي لسنة 2018 عن الديو الغنائي الذي جمعه بالنجم المغربي دوزي والنجمة اللبنانية يارا لأغنية "ملّيت، بالتعاون مع شركة "وتري" في لبنان. وبعد أن سجّل التصويت عليها أعلى مستوياته مقارنة ببقية المشاركين معه في نفس الفئة. علماً أنها سجلت نسبة استماع وتفاعل عال على "التويتر" في دول المغرب العربي و لبنان والعديد من الدول العربية والأوروبية. خاصةً أنها سُجِّلَت بين بلجيكا وفرنسا ولبنان، أمّا الفيديو كليب الخاص بها فقد ثم تصويره في لبنان تحت إشراف المخرج اللبناني جيل الغبري.

وتعتبر جوائز النمر الذهبي واحدة من أهم المسابقات العالمية المتخصصة في مجال الموسيقى، التي تستقطب أنظار كبار المطربين والموسيقيين حول العالم.. مع الإشارة إلى أن "يوسف" يعمل على مجموعة من المشاريع الفنية العالمية، ويستعد لتقديم عمل يجمعه مع الفنانة سميرة سعيد والنجمة اللبنانية كارول سماحة، بالإضافة الى مجموعة من المفاجئات التي سيتمّ الكشف عنها في الأيام القليلة القادمة.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. أنجيلينا جولي تمنح براد بيت فرصة رعاية الأولاد
  2. نشوى مصطفى تتلقى عروضاً للغناء بحفلات الزفاف!
  3. كارول سماحة ترفع العلم السوري في مهرجان دمشق
  4. أصالة ترد على شائعة وفاتها: أنا بخير

فيديو

حصاد موازين 2019: حضور لافت لنجوم لبنان وعدد قياسي لجمهور المهرجان
المزيد..
في ترفيه