"إيلاف" من القاهرة:&أعلنت الفنانة سهير رمزي أنها خلعت الحجاب منذ فترة لتحسم الجدل الذي دار بعد حضورها أكثر من مناسبة وهي تظهر خصلات كثيرة من شعرها.&وأضافت&خلال حديثها مع الاعلامية أروى في برنامجها "تحت السيطرة" الذي أذيع مساء أمس في أول ظهور لها بدون حجاب بلقاءٍ تليفزيوني، أنها خلعته&بالفعل قبل انتشار الصور مع الفنانة شهيرة ومصمم الأزياء هاني البحيري في الشهر الماضي والجدل الذي أثارته&عبر مواقع التواصل الإجتماعي. مؤكدة على أنهم كانوا في مناسبة اجتماعية للنساء فقط فتخلت شهيرة عن "الايشارب" الذي كان تضعه على رأسها.

وأكدت أن المصمم هاني البحيري يُعتبر بمثابة الشقيق لهم لكونه يقوم بتصميم الفساتين الخاصة بهم، وتربطهم علاقة خاصة به منذ سنوات طويلة. مشيرةً إلى أنها في هذا التوقيت كانت قد خلعت الحجاب بالفعل ولم يكن لديها مشكلة في الأمر.

وأضافت أنها تتعامل مع الله وليس مع البشر، وعندما ارتدت الحجاب كان مرحلة في حياتها شعرت فيها بالتقصير مع الله وتزامن ذلك مع محنة مرض والدتها التي كانت تقوم برعايتها حتى رحيلها في العام 2003. أما الآن فهي في مرحلة جديدة.
وأشارت إلى أن الحجاب ليس في غطاءً للرأس فقط بل هو في الأعمال والنيات والاخلاق وحسن الكلام، وهو ما يحتاجه البشر. مشيرةً إلى أنها تشاهد منتقبات يقمن برسم الحواجب واستخدام الرموش الاصطناعية للفت الأنظار، ومحجبات يرتدين ملابس ضيقة تُظِهر تفاصيل أجسامهن.

هذا وتحدثت خلال الحلقة&عن عدة أمور بينها التعليق على الفستان الأزمة الذي ارتدته الفنانة رانيا يوسف في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، بالإضافة إلى إعلانها عن دراسة مشروع درامي جديد يتكون من 120 حلقة. كما تطرقت لندمها على بعض أفلام الإغراء التي قدمتها وعدم رغبتها في مشاهدتها، مشيرةً إلى أنها لم تقدِّم&دور زوجة الفنان فاروق الفيشاوي في عملٍ فني احتراماً لمشاعر زوجها.
&