تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث
وسط أخبار عن سوء حالته الصحية

سمية الخشاب عن سعد: هددني بمنعي من السفر!

قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: يبدو أن قصة الحب التي بدأت بتعاون غنائي ثم علاقة روحانية كما كان يصفها الثنائي الفني سمية الخشاب وأحمد سعد بسبب حبهما المشترك للصوفية، ستنتهي بشكلٍ مؤسف لتفتح المجال واسعاً أمام الجدل حول اسباب انفصالهما بعد قصة حب أثارت جدلاً قبل أن يعلنا ارتباطهما على مدار عامٍ ونصف.

وكان تعارفهما قد بدأ في تلحين شارة مسلسل "الحلال" الذي قامت "الخشاب" ببطولته، واعقبه ارتباط رسمي في حفلٍ بسيط أقيم بمنزلها. ثم لاحقتهما الشائعات والأخبار عن التوتر في العلاقة بينهما، بعد أن تخطت علاقتهما الكثير من العقبات والمفاجآت الصادمة من الحقائق وبينها اعلان طلاقه من الفنانة ريم البارودي الذي تزوجها سراً واتهمت زميلتها سمية بخداعها للوصول إلى سعد.


وبينما أعلن "سعد" قرار انفصاله عن "الخشاب" بتدوينة عبر "فيسبوك"، أكدت بدورها أنها هي من أقامت دعوى طلاق للضرر من زوجها. مؤكدة على أنها حاولت الإنفصال عنه بشكلٍ ودّي لكنها لم تنجح في ذلك، لأنه هددها بالمنع من السفر خارج مصر.
وبموجب القانون المصري يحق للزوج منع زوجته من السفر خارج مصر دون إبداء أسباب حتى لو كان بينهما خلافات وصلت للمحاكم. علماً بأنها صرّحت بتعرضها للعنف على يد زوجها الذي حاولت التمسك به حتى اللحظات الأخيرة، وأبقت صورتهما المشتركة عبر الواتس اب الخاص بها حتى بعد اعلانه الطلاق.

وفيما نشرت عبر صفحتها على "فيسبوك" صوراً من جلسة تصوير حديثة لها بفستانٍ أصفر وعلقت كاتبة "صباح التفاؤل" بعد ساعاتٍ من نشره لقرار الطلاق، تلقت العديد من الاتصالات الهاتفية من أصدقائها وزملائها للإطمئنان عليها.

وعلمت "إيلاف" من مصدر خاص، أن سمية واجهت مشكلة مع "سعد" بسبب فشلها في إقناعه بالإقلاع عن التعاطي الذي تسبب في حالة عدم استقرار بحياتهما الزوجية وأثر سلباً عليه إنسانيا وفنياً، مع الإشارة إلى أن محاولات العلاج التي خضع لها خلال الفترة الماضية باءت بالفشل.
ورغم حرص سمية على تأجيل إعلان الأزمة مع زوجها مراعاةً لحالته الصحية إلا أنه فاجأها يوم أمس بالتدوين عبر "فيسبوك" الأمر الذي أثار ضيقها من تصرفه الذي جاء ضمن مجموعة سلوكيات غير سوية قام بها خلال الفترة الأخيرة تجاهها.

وأكد مصدر مقرب من "الخشاب" أن زوجها لم يكن له أي دور في أغنيتها المصوّرة الأخيرة "بستقوي"، لكنها وضعت له شكراً على الأغنية تقديراً له، ولرغبتها في الحفاظ على حياتها الزوجية معه والتي قدمت فيها الكثير من التنازلات. حيث أنها اتبعت كل الطرق الودّية الممكنة لاصلاح الموقف المتأزم بينهما منذ أسابيع.

وفيما حاولت "إيلاف" التواصل مع "سعد" وشقيقه الفنان عمرو للوقوف على رأيهما وتعليقهما، خاصةً أن سمية ذكرت أن شقيقه يعرف سبب الإنفصال، إلا أن هواتفهما لم ترد, فيما بدأت تنتشر عدة تساؤلات عن الحالة الصحية لـ"سعد" الذي صرّحت سمية بأنها كانت سبباً في تأخير إعلان الإنفصال.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. زحلة تتضامن مع وائل كفوري ضد محامي زوجته
  2. سميرة سعيد تكشف عمرها في
  3. بسمة وهبة تسرد معاناتها مع السرطان في
  4. كاتي بيري أمام اتهام جديد بالتحرش الجنسي

فيديو

جمهور جرش يتحول الى كورال للفنان وائل كفوري
المزيد..
في ترفيه