: آخر تحديث
مع اتخاذ القرار بعرض مسلسها المؤجل

أيتن عامر تُطلُ بأربعة وجوه في رمضان

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: تُشارك الفنانةأيتن عامر بأربعة وجوه في الدراما الرمضانية، وهي لا تزال تتنقل بين استديوهات التصوير لانجاز مشاهدها في مسلسلي "ابن اصول" و"ابو جبل" في وقتٍ قررت قناة ام بي سي مصر عرض مسلسلها المؤجل "شقة فيصل" الذي صورته قبل 3 سنوات.

وتُجسد شخصية سيدة من أسرة بسيطة تدعم زوجها في مسلسل "طلقة حظ" الذي تدور أحداثه في إطارٍ اجتماعي كوميدي من خلال العلاقة التي تجمع بينها وبين زوجها الذي يقوم بدوره مصطفى خاطر.

وتُطل في مسلسل "ابن اصول" بشخصية ميشو الزوجة الثانية لبطل العمل، كسيدة تتغير حياتها من طبقة متواضعة لمستوى افضل اجتماعياً وماليا. فيما تلعب دور سيدة ثرية في مسلسل "ابو جبل" الذي تواصل تصويره مع الفنان مصطفى شعبان.

أما في المسلسل المؤجل "شقة فيصل" الذي يشاركها فيه الفنان كريم محمود عبد العزيز ببطولته الدرامية الاولى، فهي تلعب دور "سكر" الفتاة اليتيمة التي تعيش مع شقيقتها بحكم الظروف، لكنها غير راضية عن وضعها، وتسعى لتغيير حياتها، فتقرر أن تعمل كراقصة.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. كيت ميدلتون تنشر صور أطفالها في الحديقة
  2. ناهد السباعي: دنيا سمير غانم أفضل ممثلة كوميدية
  3. هاني رمزي يكشف الكواليس الصعبة في تصوير مقالبه
  4. سيرين عبد النور: زوجي يعرف الفرق بين الحب والتمثيل

فيديو

هاشتاغ: أمل عرفة تعاتب شكران مرتجى والسبب ماغي بو غصن
المزيد..
في ترفيه