: آخر تحديث
بعد أيامٍ من التشويق عبر صفحاتها على مواقع التواصل

ماجدة الرومي تُطلِق ديو غنائي مع الراحل ملحم بركات

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: كشفت الفنانة ماجدة الرومي عن المفاجآة التي روّجت لها منذ أيام عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأطلقت الديو الغنائي مع الموسيقار الراحل ملحم بركات. حيث ظهرت في الفيديو الّذي نشرته عبر قناتها الخاصة على YouTube وهي تُغنّي "اعتزلت الغرام" على طريقة الديو مع الموسيقار ملحم بركات، بالإضافة إلى بعض المشاهد الّتي جمعتهما في استديو التسجيل. 

الجدير ذكره أن هذه المفاجأة كان لها وقعا مؤثراً على محبّي الموسيقار الراحل. وكان ملفتاً الحنين له في تعليقات المتابعين الذين أثنوا على هذا الديو وشكروا الرومي على وفائها.

 

 


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. مطربه رائعه ..بكل المقايس ..
عدنان احسان- امريكا - GMT الثلاثاء 18 يونيو 2019 18:51
صوت - وصوره - واخلاق - وفهم - ووعي ،، وكما يقول المثل ( لو خليت خربت ) تحياتنا لهذه الفنـــانه الرائعه ...


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. ماريتا الحلاني تُشارك والدها بهدية للجزائر
  2. عمرو دياب يبدأ بالترويج لألبوم
  3. شاعر يسأل أصالة كيف تمنع صوتها عن الناس!

فيديو

نانسي عجرم: هذه رسالتي لميريام فارس وبلقيس ومارسيل خليفة
المزيد..
في ترفيه