تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث
إثر تعليقات مسيئة بين المغرّدين

سيرين عبد النور تتفادى الخلاف مع نادين نجيم

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 "إيلاف" من بيروت: طلبت الفنانة سيرين عبد النور من محبيها ومحبّي الفنانة نادين نسيب نجيم أن يقدّروا مصالحتهما واحترامهما لبعضهمما. وتمنت عليهم الابتعاد عن كل إساءة لهما وعدم افتعال المشاكل بينهما. حيث غرّدت كاتبة: من يحبني أو يحب نادين نجيم عليه أن يِقَدّر الصلح بيننا واحترامنا لبعضنا. أما الباقي فهدفه "الشوشرة" وافتعال المشاكل. اتصلت الآن بـ"نادين" وتباحثنا بهذا الموضوع".
وذلك على خلفية تعليق سلبي على نجومية سيرين من قبل أحد المعجبين بنادين نجيم. الأمر الذي رد عليه حساب باسم مريم طالبة وقف التعرّض لها من قبل جمهور "نجيم" الذي ذكرت اسمها على طريقة الـmention كاتبة: "الفانز مبيتحركش الا بأشارة من الفنان ..اتمني من صاحبة المقولة الحلوة دي والحكم انها تدي إشارتها لفانزها المحترم الي شغلهم الشاغل التجريح ف سيرين وتخليهم يحترمو نفسهم احسنلهم @nadinenjeim ..محترمين سيرين ومش عايزين نقلل منها ونرد بنفس الأسلوب والتجريح علشان مش أسلوبها ولا اسلوبنا"

وأضاف حساب مريم قائلاً: "من بعد الصلحة كمان قلنا خلاص هيوقفو المهزلة الي بتحصل دي وعلي الأقل يحترموكي لان الفانز مراية الفنان وأخلاقهم وأسلوبهم من أسلوبه ..مش هنقبل بتجريح وإساءة اكتر لسيرين وللصبر حدود بجد @CyrineAbdlNour @nadinenjeim"

الأمر الذي رد عليه أحد محبي "نجيم" كاتباً: "كل وحدة منهم عندها ملايين المعجبين مش معقول كل ما حد كلمة تنزعجو وتتهمو الفنان نفسه؟ روقو بقى !شو خص نادين بأي تعليق سلبي؟  بكون أمر من الفنان بحالة كان هجوم حاد وكبير وواسع وواضح ع عين الكل ! امّا كل تعليق بجي بدكم تزعلو! لازم كل فانز يطلع من نظرية المؤامرة وتتجاهلو ليتم هالصلح"
 

 

الأمر الذي استدعى تدخل "عبد النور" لقطع الطريق على استمرار الجدل بين المغرّدين، وتلقفته "نجيم" بدورها مؤيدة كلام "عبد النور" مع إضافة القلوب واشارات التصفيق

 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

عاصي الحلانيي: إنضمام أولادي لي في عالم الغناء ظاهرة وإنتقادات البعض حسد وغيرة
المزيد..
في ترفيه