"إيلاف" من بيروت: تنتظر مهرجانات جرش على مدرجها الشمالي، اللقاء مع النجم التونسي لطفي بشناق مساء الجمعة في 19 من يوليو الجاري حيث سيقدِّم أغنيته الشهيرة والمؤثرة&"أنا مواطن" وباقة من أعماله لشعب الأردن الذي اعتاد التفاعل مع أعماله الوطنية والعروبية وخاصة المرتبطة بقضية فلسطين.

يُذكر أنه تتلمذ على يد اساتذة "المالوف" التونسي واستمر على نفس النهج. ونضجت تجربته الفنية مع حضور في الدراما، ومشاركته "غناءً" في الملحمة المسرحية "خضراء"، من السيرة الهلالية الى تونس 2018، وهو يشارك الآن بعملٍ مسرحي بعنوان "رسائل الحرية" مع المخرج" حافظ خليفة".

هذا ويتناقل محبو "بشناق" عنه انحيازه للإنسان في أعماله الهادفة، وله رصيد كبير في مختلف ألوان الغناء، ومشاركات في مهرجانات، وشهادات تقدير وجوائز واوسمة، وذهب البعض لإعطائه لقب "بافاروتي تونس". ولقد قال ذات مرة عن رأيه بالفن والجمهور "صدق الرسالة، هو سر نجاح الفنان، والجمهور العربي حساس ويُحسن جيدًا انتقاء الفن الراقي من غيره". علماً أنه اعتاد إلغاء المسافة بينه وبين الجمهور&في تنقلاته بين تونس ومصر واليمن والعراق، وغنّى للإنسان وأطفال فلسطين والعراق وسراييفوا.

فيما يلي رابط أغنيته: "أنا المواطن"


&

&