إيلاف من بيروت: اختُتِمَت الفنانة اللبنانية اليسا الدورة الثامنة لمهرجان أعياد بيروت الذي أقيم في قلب العاصمة بيروت، والتي افتتحت حفلها بأغنية "بكرا بتشرق شمس العيد" للفنانة الراحلة صباح.
بكلمات مقتضبة عبّرت اليسا عن مدى سعادتها بالوقوف على مسرح أعياد بيروت للمرة السابعة، بعد أن أصبح لحفلها هذا خصوصية كبيرة حوّلته إلى موعد سنوي مع جمهورها اللبناني.

حضر الحفل عدد من الوجوه الفنية والإعلامية وقدّمت فيه اليسا باقة من أغنياتها الخاصة بدأتها مع "إلى كل اللي بحبوني"، "وحشتوني" للراحلة وردة الجزائرية، "لو فيي" للفنانة عايدة شلهوب، وتابعت مع "نفسي أقوله"، "كرهني"، و "أنا وحيدة"، من ألبومها الأخير و من ثم "سهرنا يا ليل"، "مكتوبة ليك"، "حالة حب"، "أيامي بيك" و "سألتك حبيبي" للسيدة فيروز. كما غنّت "كرمالك"، "عايشالك و "سلملي عليه" التي أهدتها خصيصا لوالدتها، أما "يا مرايتي" فتشاركت المسرح أثناء غنائها مع النجمة الشابة ماريتا الحلاني، كما قدّمت مع ناصيف زيتون "عبالي حبيبي" بعد أن فاجأها وحضر الحفل، وكانت قد قامت بخطوة مشابهة في الحفل الذي أحياه على المسرح نفسه منذ أيام قليلة.

بدّلت اليسا فستانها وأطلّت باللون الذهبي حيث قدّمت ميدلي في لوحة فنية راقصة شاركتها خلالها فرقة خاصة، ومن ثمّ ودّعت جمهورها الذي توافد من كافة المناطق اللبنانية ومن بعض الدول العربية المجاورة، ووجهت اليهم كلمات مفعمة بالمحبة والامتنان، بعد أن رددوا أغانيها وتفاعلوا معها بشكل لافت خلال الحفل.