إيلاف من بيروت: فوجئت الفنانة المغربية ميساء مغربي بالزج باسمها في قضية إلقاء القبض على مغني الراب دايلر والفاشينيستا شوق محمد، التي كشف تفاصيلها مؤخراً الصحفي أبو طلال الحمراني مشعلاً حالة من الجدل بين المغردين عبر تويتر، مما دفعها للرد من خلال تغريدة لها جاء فيها: "إلى متى ستستمر الحسابات الوهمية الخارجية في نشر الإشاعات وتشويه سمعة الأشخاص والأفراد وكل من يحسب على وطن دون أي ردع، نسأل الله أن يعيننا على فيروس كورونا وعلى فيروس الكره والأمراض النفسية. التركيز على العمل والإنجاز هو أفضل رد عليهم عليهم.. اللهم بلغنا رمضان".

وأضافت في تغريدة ثانية: "الحمدالله وحسبي الله ونعم الوكيل لأنهم للأسف متوقعين أن يأمنو العقوبة لكن المرة هذي تم تسجيل بلاغ رسمي وسيتم ملاحقة كل من اساء لي في الكويت والسعودية والإمارات وأثق في قضاء الأرض وقضاء السماء إن عدا لناظره لقريب".


وأوضحت مغربي طبيعة معرفتها بالرابر "دايلر" في تصريح لمجلة سيدتي قالت فيه : "أنا شريكة في إحدى شركات الإنتاج التي انتجت أحد الأعمال الفنية لـ "دايلر"، ومن هنا جاءت معرفتي به"، وتابعت قائلة: " وشهادة حق أمام الله، فإن "الولد" كان ملتزماً للغاية ومهذباً، وفي وقت الراحة أثناء التصوير وجدته يقرأ عدداً من الكتب الصوتية وعندما تناقشت معه وجدته قارئاً لأمهات الكتب، ولم أر منه أي سلوك يدل على تورطه في أى أمر مشين، وهو ولد من نصف عمري، فهل يعقل أن أتورط معه بعد أن قضيت 18 عاماً في العمل في أمور كهذه؟".