قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من جدة: استضاف مسرح جالا بجدة، العرض الخاص للفيلم السعودي "الخلاط +" أول إنتاجات "نتفليكس" السعودية، على هامش رابع أيام مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثانية.

الفيلم يأتي بعد ثلاث سنوات من انتهاء برنامج الخلاط الشهير، على "يوتيوب" والذي حاز على جماهيرية واسعة، ومشاهدات تخطت 1.5 مليار مشاهدة على اليوتيوب على مدى 22 حلقة.

حضر العرض أكثر من ألف شخص بما فيهم المخرج فهد العماري والمنتجين محمد القرعاوي ومجاهد الجميعة وأبطال العمل و فريق عمل نتفليكس، و المئات من محبي السينما السعودية والعديد من الشخصيات البارزة في مجال السينما والترفيه.
"الخلاط +" يضم نفس صناع العمل الأصلي المبدعين، ومجموعة من أهم الكوميديين السعوديين منهم محمد الدوخي، إبراهيم الخيرالله، عبدالعزيز الشهري، إبراهيم الحجاج، صهيب قُدس، فهد البتيري، زياد العمري، وإسماعيل الحسن.

يحتوي الفيلم على أربع قصص قصيرة يربطها موضوع واحد: الخداع الاجتماعي، حيث تقع شخصيات الخلاط+ في مواقف غير متوقعة وتحاول أن تجد حيلة لتخرج منها. بدأً من لصان يحطمان حفل زفاف لإنقاذ شريكهما في التآمر. وطاهيه تعمل في مطعم فاخر تضع سمعة المطعم على المحك لإنقاذ زواج والديها الفاشل. وصديق يعود إلى المشرحة لدفن سر عن زوجة صديقه المتوفى، وصولا إلى أم تبحث عن زوجها أثناء بحثه عن ابنهما في ملهى ليلي.

والفيلم من إنتاج تلفاز 11 ويطرح على نتفليكس في 190 دولة في 19 يناير 2023.