إيلاف استطلعت رأيين في الموالاة والمعارضة
زيارة سليمان الى واشنطن: هذه غاياتها وأهدافها

عجلة التحرك بدأت في لبنان على كافة الصعد
مرحلة ما بعد الثقة: الرياض وواشنطن أول التوجهات الديبلوماسية

استقبل خادم الحرمين الشريفين رئيس الحكومة سعد الحريري، وتناول اللقاء الأوضاع في لبنان والعلاقات الثنائية بين البلدين وآخر المستجدات العربية والإقليمية.

الرياض: استقبل العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز في روضة خريم (شمال شرق الرياض) اليوم السبت رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري, وبحث معه مجمل التطورات الإقليمية، إضافة إلى آفاق التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في جميع المجالات.

وهنأ عاهل السعودية سعد الحريري على نيله ثقة الشعب اللبناني وتوليه رئاسة مجلس الوزراء، متمنيا له النجاح والتوفيق. من جهته أعرب سعد الحريري عن تهنئته للملك عبدالله بمناسبة عودة الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، إلى المملكة سالما معافى بعد رحلته العلاجية الموفقة خارج المملكة.

كما عبر الحريري عن شكره وتقديره للملك عبدالله على اهتمامه ومؤازرته وحرصه الدائم على استقرار الأوضاع ووحدة الصف في لبنان ليستعيد مكانته الفاعلة بين أشقائه في المنطقة.

وحضر الاستقبال الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية والأمير مشهور بن عبدالعزيز والأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم، والأمراء وأصحاب المعالي الوزراء ووزير الثقافة والإعلام الوزير المرافق وسفير المملكة لدى لبنان وسفير لبنان لدى الرياض.