حسن فضل الله

بيروت: ردّ عضو كتلة quot;الوفاء للمقاومةquot; النائب حسن فضل الله على رئيس كتلة quot;المستقبلquot; النائب سعد الحريري حول إعلانه أن اللقاء مع الامين العام لـquot;حزب اللهquot; السيد نصرالله غير وارد، متسائلاً ما quot;اذا كان النائب الحريري يسأل نفسه ويجيب، ولا أدري إن كان هناك احد قال له بامكان اللقاءquot;.

فضل الله، وخلال احتفال تكريمي للاعلاميين في البقاع الغربي وراشيا لمناسبة عيد المقاومة والتحرير، لفت الى quot;عدم وجود دعوة من السيد نصرالله للنائب الحريري لأي لقاء، فهو طرح هذه الفرضية وأجاب عنهاquot;. وأضاف: quot;لا أظن أن هناك إمكانية الآن من قبلنا ومن قبل سماحة السيد لمثل هذا اللقاء في هذا الظرف السياسي والامنيquot;، مشيرًا الى quot;ان اللقاء ليس موجودا على جدول سماحة السيد، والنائب الحريري يعرف أن اللقاء مع سماحة السيد يحتاج الى مقدمات وظروف مساعدة في بُعديها السياسي والامني، خصوصًا في الظروف التي نرى فيها التحديات الامنية الكبيرة التي نواجههاquot;.

وفي سياق آخر، سأل فضل الله: quot;هل هناك من يريد من خلال التحريض والخطاب السياسي والانقسام ان يدفع الى إيجاد بيئة ومظلّة نفسية وسياسية واعلامية للعدو لكي ينفذ مخططه المشبوه الذي نتنبه نحن له ونحذر منه ونواجهه؟quot;.

سعد الحريري