بيروت: تعهد نائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم اليوم باستمرار تسلح حزبه حتى تحرير الارض. وقال قاسم خلال مهرجان مساء اليوم في بيروت quot;أمام العالم بأسره نقول بأننا سنتسلَّح، وسنكون مقاومة مسلحة وسنحرر الأرض بالسلاح، فليأخذ مجلس الأمن قسطاً من الراحة والنوم، وليخدِّر نفسه إذا أراد، لأنه لن يُملي علينا ولا نريد منه شيئاً، وإذا صرخ فصراخه سيذهب في الهواءquot;.

واستطرد قائلا quot;أما بنادقنا فهي التي ستحرِّر الأرض إن شاء الله. يبدو أن البعض لا يقرأ ولا يسمع، نحن في لبنان لدينا قضايانا ومشاكلنا، وفي فلسطين لديهم تعقيداتهم ومشاكلهم، في سوريا وإيران أيضاً لديهم خصوصياتهم، إسرائيل تقول بأن إيران وسوريا وحزب الله وحماس هم جبهة واحدة تريد إسرائيل أن تقاتلهم لأنهم يؤمنون بالمقاومة، ولأنهم يريدون حريتهم وسيادتهم وكرامتهم ولا يريدون أن يكونوا أذلة وخدماً لإسرائيلquot;.

وأكد أنه quot;لا يُدافع عن لبنان إلا الصاروخ والمدفع والقلب القوي... من كان لديه طريقة غير السلاح ليُحرِّر لبنان ويساعد الفلسطينيين على تحرير أرضهم فليأتنا بها، ومن يريد أن يُعطينا وعوداً من أميركا، فالأولى أن تُنفِّذ أمريكا وعودها لهمquot;.

واشار الى ان المقاومة quot;لها جهوزية دائمة وعالية في الاستعداد لمواجهة مشروع إسرائيل مهما كبُر ومهما امتدّ، فإذا امتدَّت أيديهم فإنها ستُقطع إن شاء الله ببركة المقاومةquot;.

وقال قاسم quot;شرف لنا أن نجتمع حول المقاومة ولا يشرِّفنا أن نجتمع مع إسرائيل، شرف لنا أن نكون مع خط الشعب الفلسطيني ولا نكون مع الغزاة المحتلِّين، شرف لنا أن نكون مقاومة لا أن نكون مساومة، وليعلم الجميع، القاصي والداني، أنه بعد تجربتنا لدينا قناعة أن لا قيامة للبنان ولا صمود للبنان إلا بمقاومته وجيشه وشعبه، على قاعدة أن يكونوا أقوياء وسنعمل ليكونوا أقوياءquot;.