بيروت: رد النائب رياض رحال على ما جاء في المؤتمر الصحافي الذي عقده اللواء الركن جميل السيد، لافتا الى انه ومنذ الخروج الذي جعلوه مدويا من سجن رومية، يدأبون على تنظيم الحملات الاعلامية والدعائية في وجه المحكمة الدوليةquot;، معتبرا ان ما يحصل حرب المتاهات اللفظية والديماغوجيا البهلوانية التي يتقنونها بامتياز وأمضوا سنين يتدربون عليها.

وقال النائب رحال: quot;لقد صوب السيد على الجميع فلم يسلم منه أحد، لم يسلم رئيس البلاد الذي يبقى موضع اجماع من الكل ، ولا رئيس الحكومة المكلف، ولا رئيس تصريف الأعمال، ولا بعض الوزراء ، ولا الأجهزة الأمنية ، فكيف بالقضاء ، والمقامات الدينية الحرة ، التي تتعرض اليوم لأشرس حملة لم يشهد لها لبنان مثيلا، ولا النائب وليد جنبلاط والرابع عشر من آذار وجمهورها.

واعتبر ان هذا صدر من موقع الملقن والآمر وهو أمر ليس بمستجد على من ترأس جهازا أمنيا جرت خصخصته قبل الاستقلال الثاني لمصالح خاصة ولمصالح الجهاز الأمني المشترك. واضاف: quot;يظهر لنا السيد في موقع من يقدم دروسا لرئيس هو رئيس منتخب دستوريا من قبل أكثرية نواب المجلس ، ولم يعرف عن الرئيس سليمان أنه عاشق للكرسي وهو الذي خرج من رحم الجيش وعارك وصارع لأجل لبنان ، وهو لم يؤتى به. وشدد على ان الرئيس لا يؤتى به إلا لمن هم يؤمنون بفن الانقلابات والقوةquot;.