خطفت النجمات، في حفل توزيع جوائز الـquot;أم تي فيquot; الأوروبية للموسيقى MTV Europe Music Awards، الذي جرت فعالياته منذ ايام قليلة في فرانكفورت بإلمانيا، الأنظار وعدسات الكاميرات على السجادة الحمراء، بأزيائهن المختلفة التي لاقت ترحاباً لدى البعض، فيما تعرضتلإنتقادات كثيرة من قبل آخرين.
quot;إيلافquot; تستعرض بعض الطلّات في التقرير التالي:

________________________________

العارضة الإلمانية هايدي كلوم كانت ملكة الحفل دون منازع بطلّتها الفاتنة وإختيارها الموفق لذلك الفستان الأزرق الذي أبرز جمالها ولون بشرتها بشكل لافت ومثير.
طلّة مثيرة وقد تبدو للبعض مبالغاً بها، لكن لا يمكن الإنكار أنها جاءت ملائمة تماماً لها ومنحتها مظهراً أنثوياً فريداً.

أما المغنية ريتا أورا، صاحبة الطلة الحمراء الجريئة، فقد نجحت في لفت الأنظار إليها بشدة.


في الوقت الذي ظهرت إيزابيلا فونتانا مثيرة للغاية، بزيّها الاسود الذي تألف من سروال قماش من الجلد الأسود الناعم وجاكت ضيق بأكمام طويلة ترفرف في الهواء. لكن هل هذه الطلة تليق بالحفل؟ الجواب لكم.


وإختارت المغنية أليسيا كيز فستاناً باللون الأخضر عاري الأطراف ويفتقد الى الأناقة.


في الوقت الذي جاء فستان المغنية كارلي ري جيبسن بسيطاً في تصميمه ومميزاً في قماشه الفضي. لكنها لم تكن موفقة أبداً بتسريحة شعرها، حيث غطت غرتها الطويلة نصف عينيها!


وبدت غوين ستيفاني بـquot;كيمونوquot; غير متماثل، أسود اللون مع جوارب quot; روكquot; ضيقة تصل الى منتصف الفخذ، منحتها مظهراً مثيراً وجذاباً للغاية.


ولم تكن بيكسي جيلدولف موفقة أبداً بالزي الذي إرتدته، المطبّع بطباعات غريبة، مع حذاء نيلي لامع وحقيبة باللون الفوشيا القوي. مزيج غريب، غير منسجم، لا يتماشى إلا مع خطوط الموضة التي في خيالها!


وقد كان من المتوقع أن تظهر لانا ديل ري بطلّة مختلفة، غير الطلة الكلاسيكية التي تألفت من فستان كحلي اللون من الحرير اللامع وجعلتها تبدو شخصية هادئة وكلاسيكية.


أما تايلور سويفت فبدت quot;باربيquot; حقيقية ساحرة بفستانها البيج الفضي الأنيق والمثير.. خيارها موفق دون أدنى شك.


كذلك بدت كيم كارداشيان موفقة بطلّتها الملائمة لشخصيتها المثيرة التي لا تخلو من بعض اللمسات الأنيقة.