أناقة لافتة وجاذبية وتألق على الرغم من الحمل.. هكذا بدت النجمات في مناسبات مختلفة، متحديات كل ما يقال عن أن الحمل ينعكس سلباً على جمال المرأة ويحول دون ظهورها بمظهر أنيق ومتألق.

______________________________


قد يظن البعض أن الحمل يحظى بتأثير سلبي على جمال وأناقة المرأة، وأن ذلك يبدو أكثر وضوحاً مع النجمات. غير أن الحقيقة عكس ذلك بالفعل، وهو ما أبرزته في تقرير مصور صحيفة التلغراف البريطانية لمجموعة نجمات متأنقات وهنّ يسرن على طريق الأمومة ويتحضرن في الوقت عينه لإستقبال أطفالهن الصغار.

ومن أبرز هؤلاء النجمات دوقة كامبريدج التي إلتقطت لها عدة صور مؤخراً بينما كانت تلعب الهوكي في مدرستها الإعدادية القديمة ببيركشاير، وقد تم الإعلان في غضون ذلك من جانب قصر سانت جيمس عن إستعداد الدوقة لإستقبال طفل خلال الفترة المقبلة.

كذلك النجمة ناتالي بورتمان، حيث إلتقطت لها صور مؤخراً وهي حامل. الى جانب النجمة المتألقة جيسيكا ألبا، المصممة راشيل زوي، جينيفر كونيلي، مصممة دار مارشيسا جورجيا تشابمان ونجمة دار فيكتوريا سيكريت العارضة ميراندا كير.

بالإضافة الى النجمة المتألقة أرمي آدمز، العارضة الفخورة بحملها كارولينا كوركوفا، زوجة رئيس الوزراء البريطاني سامانتا كاميرون، العارضة الشهيرة كلوديا شيفر، زوجة لاعب كرة القدم المعروف دافيد بيكهام، المطربة والمصممة فيكتوريا آدمز، جانيواري جونز، تشارلوت ديلال، الممثلة الأميركية برايس دالاس هووادر، ايفانكا ترامب إبنة الملياردير الشهير دونالد ترامب، صديقة غاي ريتشي الفتاة الحسناء جاكي اينسيلي.

وكان اللافت لدى تلك النجمات الحوامل، حرصهن على الظهور بملابس متألقة من إبداع أشهر دور الأزياء في مختلف المناسبات التي ظهرن فيها.