سوبرتوث كريستال 45 هو بمثابة الصديق الحميم لكل من يهوى الاكثار من الكلام مع الأصدقاء والأحباء أثناء القيادة.


حين يتعلق الأمر بقيادة السيارة يكون من المنطقي والضروري ان تبقى اليدان على المقود كل الوقت. فالحديث على الهاتف الذكي ، وخاصة إذا كان في موضوع ساخن أو عاطفي ، يمكن ان يتسبب في فقدان ذلك القدر من التركيز الاضافي المطلوب خلال قيادة السيارة تجنبا لأي مكروه.

وعلى السائق ان يتوقف مليا للتفكير في ما يحدث عندما لا تكون يد واحدة كافية لتحريك المقود في الاتجاه الذي يريده لتفادي أحد المارة. وهنا يأتي دور المتكلم الهاتف الجديد الذي يلبي حاجة من لا يستطيعون الاستغناء عن الحديث على الهاتف اثناء قيادة السيارة.

وقال ايف لو رون نائب رئيس شركة سيلز اند ماركتينغ ان للمتكلم الهاتف من طراز سوبرتوث كريستال تاريخا معروفا في تكنولوجيا بلوتوث للاتصالات اللاسلكية وكان أول متكلم هاتف يُربط بالواقية من الشمس داخل السيارة عام 2004 ثم تطور بتصماميم انيقة وصديقة للمستخدم تمنح السائق القدرة على الحديث على الهاتف بأمان اياً يكن نوع السيارة.وبلغت حصة المتكلم الهاتف من طراز سوبرتوث كريستال 45 في المئة من السوق عام 2011 بمعبيات بلغت 6 ملايين جهاز منذ عام 2004.

من السمات الجديدة للمتكلم الهاتف سوبر توث كريستال ، الى جانب رشاقة التصميم ، مشبك مغناطيسي دائم يساعد في تثبيته على الواقية من الشمس والقدرة على الاتصال الفوري دونما حاجة الى رفع اليد عن المقود وتكنولوجيا متعددة النقاط تتيح الارتباط بهاتفين في آن واحد وبطارية عمرها 20 ساعة بلا شحن للمحادثات بدون استخدام اليد والقدرة على تشغيل الملفات الموسيقية مباشرة من جميع الهواتف التي تعمل بتكنولوجيا بلوتوث مع أي 2 دي بي. كما يمكن استخدامه في اعلان الاتجاهات على مثل هذه الهواتف. ويُعرض مستوى شحن بطارية المتكلم الهاتف سوبرتوث كريستال على شاشة آيفون ، وهي سمة لا تتوفر في الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام اندرويد في الوقت الحاضر. ولكن من المتوقع ان تتوفر هذه السمة في النسخ القادمة من برمجيات هواتف اندرويد.