وكأنه يقترن عادة بالرومانسية والليالي الجميلة ويملك تأثيراً يطغى على كل ما ينبض بالحياة، فيختاره الكثيرون لإتمام إرتباطهم وإقامة حفلات الزفاف.
إنه صيف الافراح بإمتياز، فصل الذكريات الجميلة، ذكريات الفستان الابيض، الطرحة وبدلة السموكينج.
وللمشاهير أيضاً أفراحهم التي اختارها البعض تقليدية فيما أرادها البعض الآخر مختلفة أو متميزة فوق العادة.
تقرير يلقي الضوء على بعض اللحظات الأكثر رومانسية في حياة المشاهير والتي كرّست زواجهم:

_________________________________________________________

عارضة الازياء الاميركية والممثلة الشهيرة جيسيكا سيمبسون شكلت مع زوجها المغني، الممثل والمنتج الاميركي نيك لاشي، ثنائياً جميلاً أثار اهتمام وسائل الإعلام وعدسات الكاميرات طوال فترة هيامهما، الى أن قرر لاشي طلب يد جيسيكا للزواج بأكثر اللحظات رومانسية، فإختار يختاً أنيقاً وأبحر برفقتها قبالة شاطئ هاواي، ليتوقف ويعرض عليها الزواج، فوافقت جيسيكا دون تردد.


أما نجمة quot;ليغالي بلوندquot; ريز ويذرسبون وزوجها الممثل الوسيم رايان فيليب، فقررا أن يُمضيا عطلة رومانسية في أحد فنادق تشارلستون الفخمة. وهناك، وفي صباح يوم جميل، فاجأها رايان في السرير بوجبة فطور شهية مع طبق من الفريز والقشطة. وبينما يتأملها وهي تأكل بشراهة، عرض عليها الزواج بكلمات رومانسية لا يمكن أن تنساها، كما قالت ريز.

وقد شكّل خبر زواج المغنية العالمية سيلين ديون وزوجها المغني الكندي رينيه انجليل، قنبلة في عالم الفن وذلك لفارق السن الكبير بينهما. وتقول سيلين أنها تلقت أطرف عرض للزواج عندما سألها رينيه quot;هل تقبلين بهذا العجوز الذي يقف أمامك زوجًا لك، وتجعلين كل الشبان ينكوون بنار الغيرة مني؟ quot;. فوافقت مباشرة على طلبه وكان الزواج الرائع.


الحكاية الاطرف كانت قصة الحب التي جمعت المغنية والممثلة الاميركية الشابة سيلينا غوميز وحبيبها مغني البوب الكندي الشهير جاستن بيبر. سيلينا تكبر جاستن بعامين وهي تحبه بجنون، وعندما شعرت أن حبيبها دائم الخوف من فقدانها بسبب طفولته المعذبة وإبتعاده عن والديه، قررت أن تقوم بالمبادرة، فطلبت يده للزواج وقدمت الخاتم له أولاً. الزفاف كان بسيطاً، على شاطئ البحر، وإرتدت سيلينا خلاله الثوب الازرق بدل الابيض.


وكان للرجل الأكثر شهرة في العالم بيل غيتس، دور في الحب والرومانسية ايضاً. فبعد قصة حب طويلة جمعته بزوجته ميليندا قرر في العام 1993 أن يطلب يدها للزواج، فإصطحبها في طائرته الخاصة بشكل مفاجئ الى منطقة أوماها، حيث كانت بإنتظاره مديرة أعماله التي حجزت له متجراً للمجوهرات بأكمله، كي يتسنى لميليندا اختيار خاتم الزواج الذي تحلم به. ولاحقاً وفي ليلة الزفاف، على إحدى جزر هاواي، حجز غيتس فندقاً مؤلفاً من 250 غرفة بأكمله، ومنع إقتراب أي طائرة مروحية من الفندق أيضاً، لضمان راحته وعروسه في يومهما المنتظر.


واختار نجم قصة سندريلا ومحبوب المراهقين تشاد مايكل موراي، وبعد قصة حب عاصفة جمعته مع الممثلة الجميلة صوفيا بوش، أن يطلب يدها على أرض أحد ملاعب التنس في أستراليا. فزيّن لها الملعب بعشرات الباقات من الورود وما يزيد على 500 شمعة مرفقة برسالة رومانسية يطلب فيها يدها للزواج.


أما الزوجان الاجمل والاكثر رومانسية، فهما الممثل الاسترالي الشهير جيس سبنسر وزوجته الممثلة وعارضة الازياء الاميركية جنيفر موريسن، وبعد عدّة محاولات باءت بالفشل لطلب يدها، قرر جيس أن يصطحب حبيبته الى باريس، مدينة العشاق، ومن أعلى برج إيفل قدّم لها خاتم الزواج وطلب يدها باللغة الفرنسية.


الممثلة التركية الشهيرة توبا بويوكستون (لميس) وزوجها النجم التركي أنور سايلاك، فقد عاشا قصة حب بعيداً عن الاضواء، وقرر أنور اصطحاب توبا الى باريس ليعرض عليها الزواج. وضمن أجواء سرّية تم الزفاف المتواضع هرباً من حياة الشهرة والاضواء.


لكن نجمة بيفرلي هيلز توري سبيلينغ حظيت بواحدة من أجمل عروض الزواج على الاطلاق. فزوجها دان ماكديرموت، وبمساعدة شقيقته، قرر أن يطلبها للزواج في فصل الشتاء وتحديداً ليلة عيد الميلاد. فزيّن لها الاشجار وسط إحدى الغابات، وعبر إشارات ضوئية، سارا لأكثر من نصف ميل سوياً، ليصلا الى طاولة يطغى عليها الديكور الرومانسي. وبعد الإنتهاء من العشاء، إصطحبها بعربة تجرها الخيول وعرض عليها الزواج.