إحتلت مجموعة المصمم اللبناني quot;مو شور- Moe Shour quot;الثانية، لربيع وصيف 2012، مساحات شاسعة من الألوان الزاهية، تعبق بايحاءات الربيع، تشع فرحاً وتؤكد أن للأناقة وجهها البسيط والحميم.


وقد ظهرت هذه المجموعة هدلة، رقيقة وإنسيابية كبراعم الحلويات فحملت إسم Candy Blossoms، وتمَّ تصويرها في منزل لبناني تراثي وحديقة رائعة. فيما جاءت القصّات مختلفة، رقيقة كالورود ويكاد التطريز يخلو منها، بسبب الغنى في التصميم الذي يكفي لتكريس الأناقة الراقية في المجموعة. وتبدو جميع القطع منسجمة مع بعضها من حيث التصميم، حيث يطغى تصميم موحد، هو عبارة عن أساس قصير في الجانب الداخلي من التصاميم، بينما تتشكل فوقه طبقة غنية من التول، تمنحه أنوثة طاغية وأناقة فريدة.


أما الألوان فتميزت بفرادتها حيث يترك كل لون روحه الخاصة المزدانة بأزهار شُكِّلت من نسيج القماش نفسه، ونسجها المصممMoe Shour من الدانتيل والغيبور ليؤكد إنتماء المجموعة الى براعم أزهار الحدائق الربيعية. فظهر الزهري، البنفسجي، المرجاني والأحمر الهادئ (البطيخي) لتجسيد حالة فريدة برقيها وتكريس حضور الموسم من خلال الألوان الجريئة.


وبدت الاقمشة المستعملة ساحرة، حيث أعطى الساتان زخماً أنثوياً للفساتين، وعززت أقمشة التول من الأناقة. أما الأورغنزا فقد رسمت حدوداً واسعة لفن التصميم من خلال الحجم الكبير الذي تمنحه للفساتين، فيما أضفت أقمشة الدانتيل الناعم والكيبور سحراً أنثوياً راقياً على التصاميم.


وتوّجت المجموعة بفستان زفاف أبيض quot;اوف وايتquot; ساحر من بريق الأحلام وعالم الجميلات. تم تطريزه بأحجار السواروفسكي عند الصدر، وتنورته شُغلت من قماش التول الغزير ليتوّج العروس أميرة من أميرات القصص الجميلة والاساطير.