قد تصاب المرأة بخيبة أمل كبيرة حين تدخل الى حفل ما وترى إمرأة أخرى ترتدي الفستان نفسه، أو حين تشاهد أخرى ترتدي فستاناً مطابقاً لفستانهافي أي حفل آخر.فكيف بالأمر إذا حدث مع أشهر النجمات العالميات!


إن هذه المصادفة تفتح المجال واسعاً أمام المقارنة والمنافسة..


من ترتدي فستان المصممة ستيلا مكارتني على نحو أفضل؟
الحقيقة أنه لا توجد منافسة حقيقية بين هاتين العارضتين، لأن كل واحدة منهما بدت بطلّة مميّزة وجذابة. كيت موس اختارت النسخة القصيرة فبدت مثيرة، وياسمين لو بون بدت طلتها ناعمة مع النسخة الطويلة وتسريحة شعرها الهادئة.. طلتان ناجحتان.


من ترتدي زي بيربيري أفضل؟
بالطبع النجمة غو سو يونغ، لأن التنورة تحتضن جسمها بشكل جذاب وأنيق، وقد أكملت طلتها الجميلة بصندل مميز وحقيبة يد ملائمة. أما كلوي موريتز، فلم توفق ابداً بهذه الطلة، فالتنورة واسعة ويجب أن تكون أقصر بقليل لتمنحها طلة ممشوقة.


من ترتدي الفستان الممضي كوليت دينيغان أفضل؟
يبدو أن هذا الفستان يليق بالنجمتين. فالنجمة راشيل ماك أدامز بدت طبيعية بتسريحتها وبماكياجها الملائمين تماماً للفستان، لكن حذاءها الأسود المقفل لم يكن موفقاً. أما النجمة نيكول كيدمان التي بدت رائعة كالعادة، فقد جاء خيارها للحذاء موفقاً للغاية.


من ترتدي فستان توانتي كلوني أفضل؟
إختارت ريهانا اللون الأحمر، الذي بدا مفرقعاً بعض الشيء مع شعرها الملون باللون نفسه. فيما إختارت كايتي بيري الأسود مع شعر بنفسجي وماكياج قديم يوحي بالحقبة القوطية. يبدو أن الطلتين تحتاجان الى بعض التعديلات، لتأتيا مميزيتين!