سبق أن حظي الدنيم برواج كبير منذ فترة طويلة، والفضل يعود في انتشاره الآن إلى الإعلامية والعارضة البريطانية أليكسا تشانغ وصديقاتها المهتمات بالموضة والأناقة.
وقد تألقت مؤخراً بهذا القماش النجمة زوي كرافيتز، حيث ظهرت في إحدى المناسبات بقميص مصنوع من الدنيم بدا وكأنه أفضل خيار لطلتها الكاجوال المميزة. كما ارتدت مؤخراً النجمة بوبي ديليفينغن تنورة مصنوعة من الدنيم من إبداع دار شانيل. وخطفت أليكسا تشانغ الأنظار أيضاً بفضل الثوب الذي يشبه ثوب الميكانيكي الذي ظهرت به. هذا ويعتبر الدنيم باهت اللون قماشاً مثالياً لمداعبة الألوان.
وتألقت كذلك، مؤخراً، المخرجة كوينتن جونز بقماش الدنيم في قطع الملابس التي ظهرت بها في إحدى السهرات. وأثبتت دياني كروغر فخامة الدنيم من خلال الفستان المثير الذي انتقته من تشكيلة quot;ريزورتquot; التي أطلقتها دار شانيل للعام 2013.


ولفتت النجمة زوي سالدانا الانتباه إليها بفضل جمعها بين قميص توكسيدو المصنوع من الدنيم والبنطلون الجينز الأسود وحذاء الكعب العالي. كما تألقت النجمة كيت بوسوورث بقميص مصنوع من الدنيم فوق سترة بيضاء اللون. وهي الطلة المميزة التي تألقت بها نجمات أخريات خلال الآونة الأخيرة من أمثال ليلي سوبيسكي، روبي ألدريدج، ريهانا، روزي هنتنغتون-وايتلي، كاتي هولمز وإليزابيث أولسن.