ضم معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات الذي أقيم مؤخراً في ديترويت بالولايات المتحدة مجموعة متنوعة وفاخرة من السيارات الحديثة التي تتميز بإمكاناتها.


جاءتسيارةمازيراتي كواتروبورتي موديل 2014في مقدمة السيارات اللافتة فيمعرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات الذي أقيم في ديترويت الأميركية،كما برزت سيارةكاديلاك إيه تي إس، وبينتلي كونتيننتال جي تي سبيد المكشوفة، وموديل 2014 من سيارة كورفيت ستينغراي، ومرسيدس إس إل إس إيه إم جي، والنسخة الكوبية من سيارة مرسيدس بينز إي كلاس، ونفس السارة طراز إيه إم جي، ومرسيدس بينز إي 400 الهجينة.

وظهرت كذلك سيارات أخرى من بينها بي إم دابليو زد 4، والنسخة الكوبية الكبرى من سيارة بي إم دابليو إم 6، والنسخة الكوبيه من سيارة بي إم دابليو 4 سيريس، وموديل عام 2014 من سيارة جون كوبر الميني، وسيارة جيب غراند شيروكي المجددة.

وهيونداي إتش سي دي- 14، وايربان إس يو في من إنتاج شركة هوندا، وموديل عام 2014 من سيارة هوندا أكورد الهجينة، وكاديلاك إي إل آر، وانفينيتي كيو 50، وأودي إس كيو 5، ونيسان فيرسا نوت، ونيسان ريزونانس، ولينكولن إم كي سي، و تويوتا كورولا فيوريا، وأودي آر إس 7، وأشكال جديدة لمؤخرات سيارات 911 كاريرا 4 و911 كاريرا 4 إس و911 كاريرا من إنتاج شركة بورش الألمانية الشهيرة.