زهير مراد هو أفضل من يُلبس المشاهير، بعد أن حظيت إبداعاته بشعبية خاصة في هوليوود، لا سيما لدى جينيفر لوبيز، تايلور سويفت، مايلي سايروس، بلايك ليفلي، ماريون كوتيار وكريستن ستيوارت التي إرتدت فستانه الشهير العاري جداً في العرض الأول للجزء الثاني من quot;توايلايتquot; في لوس أنجلوس في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.


quot;الفستان كان على النقيض جداً من شخصيتهاquot; قال مراد للصحفيين وراء الكواليس في عرض الأزياء في باريس لربيع وصيف 2013، مضيفاً أن: quot;كريستن كانت تبدو جميلة جداً بشعرها والماكياج، كما أن الثوب طويل كان أنثوياً جداً. وربما شفافية الدانتيل كانت بمثابة صدمةquot;.


إنطلاقاً من القصات المثيرة والأنثوية التي قدمها المصمم زهير مراد في مجموعة ربيع وصيف، لم يعد من المستغرب أن تحظى فساتينه بشعبية على السجادة الحمراء، لا سيما بألوانها الذهبية كتماثيل الأوسكار والدانتيل الناعم المتألق.


وقال مراد ان مجموعته مستوحاة من النقوش والرسوم الجدارية المنحوتة في القرن السابع عشر، مما أضاف سحراً على قاعة العرض المذهبة في quot;وستين بالاس فاندومquot; حيث عرض إيف سان لوران مجموعته الراقية.
وظهرت الممثلة الفرنسية ميلاني دوتي في واحدة من فساتين المصمم اللبناني، إلى جانب المغنية مايا دياب بالسروال الذهبي القصير، التي قالت: quot;إرتديت هذه الملابس في حفلي وطلب مني زهير أن أرتديه في عرضهquot;.