إن كُنتِ ممن يحرصن على إتباع أحدث صيحات الموضة سواء من حيث الألوان أو القصّات والأكسسوارات التابعة لها، فما عليك سوى متابعة كل ما تظهر به أشهر النجمات أولاً بأول في المناسبات المتعددة التي يحضرنها.

_______________________________________

على مدار الأيام الماضية، ظهرت مجموعة من النجمات في عدة مناسبات، وقدمن خلالها صيحات مميزة يمكن لكِ الإستفادة منها للظهور بإطلالات عصرية ومتجددة.

وجاءت في مقدمة تلك النجمات غوينث بالترو، التي ظهرت بفستان قصير باللون الليلكي الضارب ( بعيداً عن الدانتيل أو الشيفون )، ومالت لرفع خط الرقبة لإحداث توازن مع السيقان العارية بالأسفل.

كما يمكنكِ إرتداء نظارات الشمس الكبيرة التي تتماشى مع أجواء موسم الربيع الحالي على غرار ما فعلت النجمة جيسيكا ألبا. ويمكنكِ أيضاً الظهور باللون الأزرق الذي تطغى عليه الصبغة الجليدية مثلما فعلت أولغا كوريلينكو مؤخراً ونجحت في خطف أنظار كل من شاهدها.

ويمكنكِ كذلك إضافة النيون الأصفر الذي سيمنحك بريقاً وتألقاً خاصاً على طريقة النجمة ديان كروغر التي قررت الظهور به مؤخراً وبدا واضحاً في الصندل الذي انتعلته والجزء الخلفي من فستانها.

ويمكنكِ اختيار كنزة محبوكة ذات ياقة على شكل دائري، بعيداً عن الأنماط التقليدية المحافظة، كتلك التي ظهرت بها مؤخراً النجمة جينا ليونز.

وإمنحي حذاءك شخصية مميزة، كما فعلت النجمة أوليفيا باليرمو، وقد تكون الأحذية الإبداعية المبتكرة هي المناسبة لك خلال موسم فصل الربيع الحالي.

ولما لا تختاري الظهور باللون الوردي الذي يمنحكِ قوة خاصة على غرار النجمة روزاريو داوسون.

وقد يكون بإمكانكِ إرتداء ملابس من الدنيم الممزق لأنها تكون مناسبة للحصول على طلة كاجوال عصرية وملفتة كما فعلت مؤخراً النجمة سيينا ميلر.

وبالنسبة للأحذية، فكري في إنتعال أحذية مسطحة مريحة ومدببة من الأمام تجمع بين لونين أو اكثر وتكون متناقضة مع الفستان، كما فعلت النجمة زوسيا ماميت.