قيل عن سيارة رينج روفر سبورت الجديدة انها أسرع مركبات رينج روڤر وأكثرها رشاقةً واستجابة على الإطلاق، وذلك في العرض الأول لها في شوارع مدينة مانهاتن.


بيروت:تعد مركبة رينج روڤر سبورت الجديدة كلياً، التي تم الكشف عنها عالمياً في شوارع مدينة نيويورك، مركبة دفع رباعي رياضية استثنائية ndash; وأسرع مركبات رينج روڤر وأكثرها رشاقةً واستجابة على الإطلاق. وشكّل أفق مدينة مانهاتن خلفية مثالية لهذا العرض العالمي الأول، في ظل بيع أكبر عددٍ من مركبات رينج روڤر سبورت في الولايات المتحدة مقارنةً مع أي سوقٍ عالميةٍ أخرى، علماً بأن نيوريورك هي المدينة التي شهدت أكبر عدد من مبيعات هذا الموديل.

ومع تطويرها على قدم المساواة مع مركبة رينج روڤر الجديدة كلياً والمشهود لها، تقدم مركبة رينج روڤر سبورت أفضل ديناميكيات القيادة على الطرق الممهدة إلى جانب القدرات الرائدة والأصيلة التي تشتهر بها مركبات لاند روڤر على جميع أنواع التضاريس. وتقوم مركبة رينج روڤر سبورت الجديدة والمدعمة بالتقنيات، بتزويد العملاء بتصميمٍ خارجي أكثر أناقة وقوة، بالإضافة إلى تصميم داخلي أكثر فخامة ومرونة بفضل خيار المقاعد 5+2.

وو يسمح التصميم الجديد كلياً والأول ضمن فئته والمصنوع من الألمنيوم بخفض الوزن يصل إلى 420 كغ. ويثمر هذا الأمر عن الارتقاء بمستوى الأداء الديناميكي للمركبة، حيث يتيح لها الجمع بين القيادة السلسة والراحة الاستثنائية، لتوفير مزيج فريد من الفخامة الرياضية وتجربة القيادة الديناميكية المترابطة، مع خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون إلى 194غ/كم.