أطلق quot;مانغوquot; تشكيلته الجديدة لربيع وصيف 2013 في ظل جو شبابي وحماسي، وذلك في فرعه الكائن في quot;لو مولquot; سن الفيل حيث نفّذ وعده ونجح في إبراز الروح العصرية داخل كل شابة وسيدة شاركت في الورشة. وقد حضر الحدث عدد كبير من الصحافيات اللواتي يعنين بالموضة، فضلاً عن مجموعة من المدوّنين الذين يلاحقون كل صيحات الموضة وعدد من أبرز زبائن quot;مانغوquot;، فيما تولّت المتخصصة في شؤون الموضة سيفين صمدي عرض أحدث إبتكارات الموضة وإتجاهاتها الخاصة بربيع وصيف 2013.


فقالت:quot;هذا الموسم غني ووافر بالتصاميم والألوان، حيث يمكن لكل أنثى أن تجد ما يناسب جسمها وأسلوبها الخاص.. الطباعات الإتنية والقبلية والجاكار موجودة بكثرة والسفاري، الألوان الجريئة كالأخضر، الأحمر، الأصفر والبرتقالي، كما اللونين الاسود والأبيض سوياً، بالإضافة الى الوان الباستيل الهادئة كالبيج، الأزرق الفاتح، الزهري الهادىء، السومون..quot;.


وتابعت قائلة:quot; التصاميم منوّعة منها البناطيل الضيقة والواسعة، التنانير القصيرة والطويلة والفساتين بقصاتها المختلفة. أما الأقمشة فمنها القطنية الهدلة، الدانتيل والشيفون بالإضافة الى الدنيم الملون والأزرق بكافة تدرجاتهquot;.
وقد حرصت سيفين صمدي على تقديم النصائح لضيفاتها حول طريقة إستخدام هذه الالون والقصات المختلفة، ابتداءً من السراويل الفضفاضة مرورا بالفساتين الشفافة أو تلك التي تحاكي لون البشرة من اجل الحصول على إطلالة نابضة وأناقة عصرية.


بعد العرض، إستمتعت الحاضرات بالمشاركة في مسابقة لتنسيق الملابس، فتوزعّت السيدات بين عدة فرق، وحصل كل فريق على عارضة من أجل إلباسها وفقا لأسلوبه، وبإٍستخدام قطع من أحدث مجموعات مانغو لربيع وصيف 2013. فإختار الحكام الزي الاكثر أناقة، وقد حصل الفريق الفائز على فرصة عرض زيّه في زاوية خاصة ضمن المتجر. وقد ضمّت اللجنة إضافة الى صمدي، المديرة الإقليمية لدى مجموعة أزاديا- لبنان ألين شابين، مديرة علامة quot;مانغوquot; لدى quot;ازادياquot; ريا تقي الدين.