انفنتي Q50 هي خلاصة الجمع بين الرفاهية التي تقدمها الشركة المصنعة بالتعاون مع أحد أهم مصممين في عالم الأناقة والأزياء زاك بوزان وتوم براون، والنتيجة كانت سيارتين متشابهتين من جهة ومختلفتين باختلاف الرؤية الإبداعية لكل منهما.


كشف شركةانفنتيالستار عن السيارتين الأنيقتين هذا الأسبوع في مدينة نيويورك بمنطقة quot;هل كيتشنquot;. وعن تصميمه قال بوزان: quot;جننت بمجرد رؤيتها، فلونها الخارجي ركز على طريقة تحركها وشكلها وهو ما يهمني صراحةquot;.

ويشتهر بوزان بتصميمه أزياء لزبائن مميزين ونجوم في عالم الفن والشهرة. أما توم براون فيمتلك سمعة تضاهيه في عالم التصميم، ولم يبخل في إضافة لمساته الخاصة على السيارة، التي عكست الى حد كبير جزء من شخصية كل منهما. جدير بالذكر أن ما ستحققه السياران من مبالغ سيتم البترع به لجمعية quot;سانت جود الخيرية للأطفالquot;.

وقال براون:quot; بعدما تحدثت مع المعنيين في شركة انفنيتي اطلعت على فلسفتهم في التصميم ووجدتها خاصة جدا ومميزة وموجهة لتلائم شخصية صاحبها، ومن هنا قررت أن أبتكر تصميما ذا معنى لضمان حصول الزبون عل شيء لا مثيل لهquot;.

واستخدم المصممان لون الكروم للون السيارة الخارجي، ومن علامات تصميم براون الفارقة جلد المقاعد بألوان الأحمر والأبيض والأزرق الداكن، إلى جانب حلقة فضية على مقبض السرعات.

أما تصميم بوزان فكان أكثر أنثويا مع سجادة داخلية باللون الأحمر ترافقها ضربات من الجلد الأصلي هنا وهناك.

وسيتم عرض السيارتين في دالاس وشيكاغو ونيويورك وميامي ولوس انجلس في القريب العاجل، علما أنها لن تتوافر للبيع في أي مكان آخر بالعالم كما ذكرت موقع quot;أوتو نتquot;.