تشكّل مجموعة دار quot;زوفي أنجليكquot; الجديدة عنصرًا راقيًا وفخمًا في عالم المجوهرات، وتُعتبر هدفًا لكلّ إمرأة تبحث عن التميّز والفخامة.


لندن : تصميم المجوهرات في دار quot;زوفي أنجليكquot; هو عالم قائم بحدّ ذاته يحتوي على مجوهرات وأكسسوارات راقية وحصرية باهظة الثمن، صمِّمت لتستهدف المرأة الراقية والتي تبحث عن الفخامة والتميّز.

في تصميم مجوهراتها، قالت زوفي أنها تستمدّ عناصر الرقي والتميّز من النمط التاريخي في الفن والديكور، وفي بعض الأحيان فإن موضوعات الأفلام تشكّل مصدر إلهام لعملها الفنيّ المتعدّد الأوجه.

والمجموعة الجديدة quot;الملائكة السوداءquot; تعكس أسلوب الدار الخاصّ والمميّز، فهي برّاقة ذات نفحة شرقيّة إنما لم تفقد طابعها الحصري والفاخر.

كل قطعة في مجموعة المجوهرات الراقية فريدة من نوعها وتزيّن أي طلّة وتضفي عليه الأنوثة والفخامة، وهي متطلبات كثير من النساء في جميع أنحاء العالم.

يذكر أنه إلى جانب عدد لا يحصى من عروض الأزياء والمعارض الجماعية في كوبنهاغن وبراغ وباريس ولندن و برلين، قدّمت زوفي أحدث مجموعة مجوهرات في أسبوع مرسيدس بنز للموضة في برلين 2012/2013، وفي نهاية أسبوع براغ للأزياء 2012.