قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أطلقت شركة quot;تيفانيquot; مجموعته الجديدة من المجوهرات التي حملت إسم Atlas، في تصاميم ترمز إلى القوة والحيوية.


دبي: أعلنت شركة quot;تيفانيquot; المميزة عن إطلاق مجموعة جديدة من المجوهرات تحمل اسم Atlas.

يبرز التنوّع الذي تتسم به هذه المجموعة في التقاليد العريقة التي اتبعتها تيفاني منذ 177 عامًا، فتحوّلت بفضلها إلى دار عالمية للتصميم. العلامة التجارية الفاخرة تتبع أعلى معايير الجودة والحرفية لابتكار مجوهرات تأسر الخيال وتجسّد أسلوب الحياة المعاصرة في شكل مميز.

مجموعة Atlas هي عبارة عن إرث خالد، وخيارات التصميم تتبع الأرقام الرومانية الكلاسيكية في تصاميم ترمز الى القوة والحرية. هذه الإبداعات تستخلص أسلوبًا لجوهرها، إذ أن كل تصميم يحمل ما يكفي من الجرأة ليقف بمفرده إنما بشكل مفعم بالحيوية وغير معقد مما يسمح بارتدائه بشكل طبقات متراكمة وفقًا لأسلوب الفرد الخاص.

تنوع مجموعة Atlas ينبع من العناصر الرسومية المميزة مما يسمح لها بأن تتشكل في نمط متموج مميز، من بينها ساعة Atlas التي تتصدّر متجر تيفاني في الجادة الخامسة، والتي تشكل تقاطعًا بين الحيوية والتطور في قلب مدينة نيويورك.

هذا النمط الأنيق يتألق في أساور جديدة، وسلسلة على شكل ميدالية وخواتم بشكل حلقات، وكذلك الأساور الواسعة في مجموعة من الأرقام الرومانية، علمًا أن هذه القطع مصنوعة من الذهب الابيض، الأصفر أو الوردي عيار 18 قيراط، إضافة إلى الفضة الخالصة.