تستمر فعاليات أسبوع الموضة في باريس، حيث يستغل كل مصمم الفرصة لعرض أجمل الفساتين وأكرثها إبداعاً بشكل يعيد تحديد اتجاهات الموضة والأزياء للموسم القادم.


إيلي صعب لا يعرف أية حدود للتألق عندما يتعلق الأمر بالهوت كوتور. أما جان بول غوتييه فيعطي تعريفاً جديداً للأناقة وكذلك أرماني الذي قدم مجموعة متميزة لخريف / شتاء عام 2014.
ويبقى من البديهي القول أن هذه التصاميم مخصصة للأثرياء ولمحبات الموضة اللواتي لا تترددن في دفع مبالغ باهظة مقابل هذه التصاميم الفاخرة.& المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، ركز في مجموعته الجديدة على فساتين الكوكتيل الراقية المصممة خصيصاً للسجادة الحمراء والمناسبات الراقية.

فساتين الكوكتيل والعباءات المزخرفة سيطرت على التصاميم وكذلك التنانير الطويلة بألوان الباستيل المستوحاة من انعكاسات حبات الكريستال. التصاميم فاخرة وكثيرة، وكل فستان يضج أنوثة وسحراً بذاته مما يجعل من الصعب – بل من المستحيل – أن نختار أجملها.

الفساتين والتصاميم في عرض ازياء جورجيو أرماني تميزت باللون الأحمر الناري والمثير، تماماً كالذي تألقت به صوفيا لورين التي حضرت العرض في الصف الأمامي إلى جانب جاريد ليتو، كيت هدسون وبينك.