قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اختير المصمم اللبناني إيلي صعب على لقب أفضل مصمم أزياء على مستوى العالم العربي في تكريم إضافي لنجاحاته المتواصلة في مجال تصميم الأزياء عالميا، فيما اختيرت د. جيهان عبد القادر على لقب أفضل خبير عربي في مجال التجميل الجراحي.


أعلنت مؤسسة اندرسون انترناشيونال ومقرها لندن عن نتائج تقريرها " خبراء التجميل العرب 2014 " والذي يتحدث عن افضل الخبراء العرب في عالم التجميل. وحاز المصمم اللبناني " ايلي صعب " على لقب أفضل مصمم أزياء عربي , فيما جاء " نيكولا جبران " و " رامي العلي " في المركزين الثاني والثالث ، أما " هدى قطان " فقد اختيرت كأفضل خبيرة عربية في مجال المكياج , فيما جاءت جويل ماردنيان و فادي قطايا في المركزين الثاني والثالث ، اما في مجال طب الاسنان التجميلي فقد اختير " د. مجد ناجي " كافضل طبيب تجميل أسنان  تلاه " د. فادي الهاشم "  و " د. وليد زلاقط " في المركزين الثاني والثالث ، من جانبها حازت " د. جيهان عبد القادر "  على لقب أفضل خبير عربي في مجال التجميل الجراحي وغير الجراحي وجاء" د. نادر صعب " و" د. طوني نصار " في المركزين الثاني والثالث ، وأخيرا حصل " جو رعد " على لقب أفضل مصفف شعر عربي فيما جاء " طوني مندلق " و " وسيم مرقص " في المركزين الثاني والثالث .

الجدير بالذكر ان اندرسون انترناشيونال تاسست في لندن عام 2010 بهدف تقديم الاستشارات للأفراد والمؤسسات عبر تسليط الضوء على أفضل الممارسات في الاعمال بهدف خلق فكر ومنهج تطبيقي يتم الاستفاده منه وتطبيقه على الأعمال الناشئة والأفراد الراغبين في تطوير مهاراتهم.