قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

شهد الحدث الأضخم LATEST إطلاق العلامة التجارية العالمية Riva لأحدث تشكيلاتها في عالم الموضة والأزياء، وشهدت إطلاق Riva  لمجموعتهم حضوراً كثيفاً من أهل الفن والمجتمع والإعلام.


تميزت تشكيلة  Riva بالرقي والأناقة حيث طغت نقشات الزهور والورود على العديد من الموديلات كما تميزت كعادتها بالقصات الكلاسيكية متعددة الطبقات بشكل خلاب إلى جانب استخدام اللون الذهبي والفضي الذي أضاف رقي ملحوظ للتشكيلة.

صممت المجموعة لتناسب ذوق المرأة الجريئة التي تسعى للتجدد والتميز بموديلات غير مألوفة وراقية بنفس الوقت. وكما تسعى هذه العلامة المميزة دائماً إلى منح المرأة كافة مستلزمات ومكملات جمالها وأناقتها فإنها لم تقتصر على تقديم الأزياء فقط، بل قدمت تشكيلة خلابة من الإكسسوارت والأحذية والحقائب التي أضفت سحراً وجاذبية جعلت التشكيلة بأكملها ترقى لذوق كل امرأة.

وشهد عرض أزياء Riva حضوراً مميزاً وكثيفاً للعديد من الشخصيات الفنية ووجوه المجتمع والإعلام، الذين أثنوا على العرض المليء بالسحر والجمال، من بينهم أصالة نصري وزوجها المخرج طارق العريان، نوال الزغبي، سلاف معمار، قصي خولي، ديمه بياعه، أنابيلا هلال وزوجها الدكتور نادر صعب، سميه الخشاب، بلقيس، عبد الله بالخير، ساره كنعان، بوسي شلبي، أريام، سيمور جلال، وغيرهم من الأسماء اللامعة.