ضمن فعاليات أسبوع الموضة في لندن، قدمت المصممتان الألمانيتان دانييلا وانيت فيلدر مجموعة جديدة من التصاميم المرموقة الجديدة والمميزة، والتي كانت خياراً للكثير من النجمات.

المصمم جان بيير براغانزا قدم مجموعته لخريف/شتاء 2015 التي تألقت بصور ظلية وتصاميم يمكن ارتداؤها كل يوم. بول كوستيلو واحد من الأسماء الأكثر شهرة على ساحة الأزياء البريطانية، وعرض مجموعته الجديدة التي تميزت بالقوة من حيث الأسلوب والإثارة في الوقت ذاته. جاسبر كونران، المصمم البريطاني، أعطى مجموعته الجديدة وحياً ولمسة من الماضي إذ تميزت التصاميم بالأسلوب الرث.
مجموعة "هاوس أوف هولاند" لا تقاوم، لا سيا الفساتين الواثقة والقصات العلية التي يمكن ارتداؤها كل يوم.

ماثيو ويليامسون معروف عالمياً بلمساته الجمالية، وتحديداً من حيث الطبعات والزينة، والاهتمام بالتفاصيل والالوان. أماندي ويكلي قدمت مجموعتها الجديدة التي تضمنت فساتين سهرة براقة وأثواب الكوكتيل والاكسسوارات، إضافة إلى الملابس اليومية الأنيقة التي تميزت بحياكة التريكو الحرفية.

المصممة ماري كارتانتزو قدمت مجموعة مميزة من أزياء الخريف الخفيفة، التي تميل أكثر إلى الملابس الصيفية، نظرا لاختيارها تصميمات بسيطة وألوان زاهية، واعتمدت على الأقمشة المنقوشة بأشكال هندسية.

سيدة الموضة فيفيان ويستوود الشهيرة تواصل تجربتها في تركيبات الألوان الجريئة التي اثبتت أنها قادرة على الحصول على إعجاب الكثيرات من عشاق الموضة.