تستمر عروض أزياء أسبوع الموضة الإيطالي في مدينة ميلان حيث يتم تسليط الضوء على أبرز تصاميم الموضة الايطالية الفخمة.


حمل أسبوع الموضة الايطالي هذا العام، الكثير من الأساليب الجديدة المثيرة للاهتمام والمجموعات الملونة استعداداً للمواسم المقبلة، حيث حرص المصممون على عرض أجمل أعمالهم في هذه المدينة الايطالية التي تجذب الملايين من عشاق الموضة سنوياً.

استمدت ستيلا جان الوحي من هايتي لتصميم مجموعتها الجديدة التي تميزت بالطبعات والأشكال غير المتطابقة مع الرسومات الملونة وتحديداً صور الاسماك والاعشاب المرجانية.
عادة ما يلجأ غابرييل كولانجيلو إلى العوالم الغريبة في عالم الفن والموضة، لكنه ركز هذا العام على القصات الحديثة والعصرية لتي تعكس شعوراً بالليونة والنعومة.

الجسم الحيوي والكثير الحركة كان الإلهام وراء مجموعة بوتيغا فينيتا لربيع عام 2015 التي صممها توماس ماير. كما تميزت مجموعة سارة كافاتزا فاتشيني بالألوان البراقة والذهبية في تصاميم مجموعتها الجديدة لربيع عام 2015
.

المجموعة الجديدة لجيل ساندر، كانت تشكيلة موحدة من الأنثوية والصبيانية في ألوان نابضة بالحياة وكلاسيكية مثل البني والوردي الفاتح والبيج والكحلي والعاجي. فيما حرصت المصممة الايطالية ألبرتا فيريتي&على أن تعكس تصاميمها الأفكار البوهيمية وتدعو للسلام والمحبة، مما جعل مجموعتها الجديد تنضح بأجواء الربيع المرحة والرومنسية.

تصاميم ماكس مارا ليست ذات تأثير رمزي قوي في عالم الموضة، لكنها بالتأكيد قطع أساسية لا بد من وجودها في كل خزانة. دمية الباربي قد تكون مصدر الإلهام الأساسي وراء مجموعة موسكينو الملونة والمثيرة التي تتألف بغالبيتها من الفساتين القصيرة والأزياء الشبابية. أما الملابس التي ظهرت على منصة ميسوني فعكست روح الموسم المشمسة والدافئة مع التركيز على الألوان الفرحة وبعض أنماط الأزهار الجريئة ...