تقدم دار رالف لورين ساعة أنيقة تتميز بالمينا المصنوع من عرق اللؤلؤ من مجموعة ساعات Stirrup Petite-Link& لتكون القطعة الأبرز للمرأة الأنيقة في عام 2015.


لعام 2015، قدمت&دار رالف لورين ساعات& Ralph Lauren Stirrup Petite-Link بعلب لا تزيد عن 53,31 ملم وعرض 52 ملم. ويتباين هذا التصميم ذو المقاس المثالي للمعصم الأنثوي الرقيق، وهو ترجمة حديث لإرث الدار الفروسي، مع شكل العلبة التقليدية التي ترمز للعلامة مع السوار المستوحى من عالم المجوهرات يتألف من حلقات متضافرة، ويتلاءم مع محيط معصم المرأة ويوفر لها الراحة القصوى.
هذه المجموعة تعتبر رمزاً معاصراً في عالم صناعة الساعات، يعكس شغف الدار العريقة بالفروسية، إذ يقول رالف لورين: "أردت أن أحتفي بجمال ورشاقة ركوب الخيل، ذلك الإرث الفروسي الراقي وابتدع في الوقت نفسه قطعة خالدة لا تبطل مع مرور الزمن".

وأضافت الدار ساعة جديدة إلى هذه المجموعة وهي The Ralph Lauren Stirrup Petite Timepiece التي تحمل المزيد من التطور الفخامة في الوقت ذاته.& وتتميز الساعة بحزامها الجلدي الأنيق وعلبتها ذات قياس 23.30 ملم وعرض 25 ملم المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، كما أن تصميمها يعتمد على تفاصيل الدقيقة والأرقام الرومانية، اضافة إلى الياقوت والكريستال المحدب والعقارب على شكل السيوف.&
&