قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تحتفي العاصمة البريطانية لندن بأجواء صاخبة على هامش استضافتها فعاليات أسبوع لندن للموضة مرتين في العام بحضور كوكبة من نجوم الموضة، الإعلام والمشترين الذين يتوافدون من كل مكان في العالم. وتعيش لندن الآن فترة من الزحام على خلفية استضافتها النسخة الأولى من هذا الأسبوع لعام 2016. ونلقي فيما يلي الضوء على أبرز التشكيلات التي تم عرضها ضمن فعاليات ذلك الأسبوع حتى الآن :

- قدم المصمم جاكي جي إس لي تشكيلة مستوحاة من دور المرأة المتحول في نهاية القرن التاسع عشر، وتألفت من قطع أبرزها البدل ذات السروايل المصممة بطريقة انسيابية. وجاءت القصات بأنماط مختلفة، وإن كانت كلها ناعمة وقابلة للارتداء.

- جاءت الأنماط التي قدمتها المصممة مارغريت هاويل ذات طبيعة متسقة ومتناسقة للغاية، وقدمت في تشكيلتها الجديدة بعض التغييرات الطفيفة على صعيد التصميمات، لكنها جاءت آمنة بصورة متوقعة وبطريقة متميزة كما يتوقع منها العملاء.

- ركزت المصممة زاندرا رود على الخامات بشكل رئيسي في التشكيلة المميزة التي قدمتها.

- اقترنت التشكيلة التي قدمتها علامة ميلبيري بالنعومة التي جاءت على شكل فساتين متماسكة بتنانير مخرفشة وأخرى جلدية مزودة بكشكشة أسفل الجزء الأمامي. كما ضمت التشكيلة مجموعة فساتين أورغانزا مزودة بكثير من طباعات الزهور.

- اتسمت التشكيلة التي قدمتها فيفيان ويستوود بالبريق، الجرأة والقدرة على جذب الانتباه. وضمت التشكيلة مجموعة قطع مميزة منها سراويل ساخنة وبدل ذات مربعات.

- عجت التشكيلة القوية التي قدمتها دار فيلدر فيلدر بمجموعة تركيبات شجاعة جديدة.