: آخر تحديث

غوغل تنشأ مقرا في نيويورك بقيمة مليار دولار

 

كشفت شركة ألفابيت المالكة لمحرك البحث غوغل عن نيتها بناء مقر لها في نيويورك باستثمارات تفوق المليار دولار. وتنوي الشركة توسيع مقرها في ممر التكنولوجيا في المدينة على ضفة نهر هدسون، وقالت في مدونة على الإنترنت إن المقر الجديد المؤجر الذي تفوق مساحته 1.7 مليون قدم مربعة سيكون الموقع الأساسي لمؤسسة الأعمال العالمية لغوغل. ويأتي ذلك بعد أن اختارت أمازون نيويورك لتكون مقرها الثاني.  وأعلنت شركة غوغل في مارس شراء سوق تشيلسي في مانهاتن في صفقة بلغت قيمتها 2.4 مليار دولار. 

وكان مع الشركة الأول قد انشأ في كراجٍ لتصليح السّيارات في ولاية كاليفورنيا الأميركيّة، ومن ثم تمكّن القائمون على الشّركة من توسيع هذا الكراج ليُصبح المقرّ الرسميّ لشركة غوغل منذُ عام 2004، وما زالت المكاتب الرئيسيّة لغوغل تقعُ في ولايةِ كاليفورنيا إلى الآن. وتم تأسيس أكثر من سبعين مكتب للشّركة في حواليّ أربعين دولة حول العالم، وساهم ذلك في توفير القدرةِ على التّواصل مع المُستخدِمين عن طريق زيارتهم للموقع الرئيسيّ للشركة أو المكاتب التّابعة لها.

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

ورد الخال لـ "إيلاف": لميس جعلتني أصنع جمالاً من البشاعة
المزيد..

إبتكار

أنيمتة كلينكبي، ترجمة: أشرف أبو جلالة
في لايف ستايل
1