تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث

"كاديلاك CT6" 2019 تحط في الشرق الأوسط

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت "كاديلاك" عن سيارتها CT6 الجديدة للعام 2019 وذلك للمرّة الأولى في الشرق الأوسط خلال معرض إكسس الدولي للسيارات الفاخرة ’EXCS‘ لهذا العام (14 و17 مارس) في المملكة العربية السعودية. وقد عرضت علامة السيارات الفاخرة طرازها السيدان الرائد المحدَّث من CT6 إلى جانب XT4، المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) المدمجَة الجديدة، وXT5، المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات متوسّطة الحجم، و’إسكاليد‘ (Escalade)، المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات الكبيرة طراز العام 2019.

وظهرت CT6 طراز العام 2019 للمرّة الأولى على الساحة الإقليمية أثناء عرضها على منصّة ’كاديلاك‘ في معرض EXCS الذي أقيم في فندق ’هيلتون جدّة‘ بالمملكة العربية السعودية. وتتبنّى سيارة CT6 طراز 2019 استراتيجية مستوى تجهيزات ’Y‘ الجديدة لدى علامة ’كاديلاك‘ والتي تم اعتمادها أول مرّة في مركبة ’كاديلاك XT4‘.

تمثّلت CT6 الجديدة للعام 2019 في المعرض عبر طراز يضم محرّك V6 سعة 3.6 لتر يولّد قوّة قدرها 335 حصاناً ونظام نقل حركة أوتوماتيكي قياسي من 10 سرعات يجمع بين التشغيل الناعم والاستجابة الديناميكية. ويستفيد هذا الطراز من أحد أكثر بنيات الجسم تطوّراً في قطاع السيارات. 

تتمتّع CT6 الجديدة للعام 2019 من ’كاديلاك‘ بتصميم جريء جديد ويبرز هذا الأمر بوضوح من خلال الأضواء الأمامية والخلفية الأفقية والشبك الأمامي الملفت. وإلى جانب توفير مقصورة فاخرة ومستويات راقية من التجهيزات، يقدّم الطراز الجديد بيئة متصلة وتجربة متميّزة داخل السيارة مختلفة فعلاً عن باقي طرازات المجموعة، ويعود الفضل بهذا إلى الواجهة التفاعلية الأكثر تطوّراً للنظام المعلوماتي الترفيهي المتمثّل بنظام تجربة مستخدم ’كاديلاك‘ (Cadillac User Experience).

تُعدّ سيارة السيدان CT6 الرائدة الجديدة للعام 2019 أحد الأمثلة على تعبير ’كاديلاك‘ البارز عن التميّز، وهي تتضمّن باقة من التقنيات المبتكَرة المطوَّرة لتحقيق الأداء الديناميكي والفعالية والرشاقة غير المعهودة ضمن فئة السيارات الكبيرة الفاخرة. ويتم تزويد CT6 بما مجموعه سبع كاميرات تغطّي كامل المساحة المسطّحة للسيارة. وتعمل هذه الكاميرات على دعم عدد من الخصائص الأخرى مثل ميّزتي المساعدة في الحفاظ على المسار (Lane Keeping Assist) والرؤية الليلية (Night ‎Vision) وتوفر السلامة للسائقين والركّاب على حد سواء. علاوة على هذا، تستفيد CT6 من أربع إلى سبع كاميرات لأجل تسجيل الفيديو للمنطقة المحيطة بالمركبة، وهي ميّزة يتم تفعيلها تلقائياً بمجرّد اكتشاف أجهزة الاستشعار لأي حركة بالقرب من السيارة.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. تطبيق للهواتف الذكية قد ينقذ حياتك باستخدام ثلاث كلمات فقط
  2. فتاة سلفادورية متهمة بإجهاض طفلها في مرحاض منزلها
  3. ضغوط الحياة العصرية تُعَرِّض الشباب لأمراض القلب والسكري
  4. Parsley Seed .. مجموعة جديدة للعناية للبشرة من Aesop
  5. دراسة تحذر من هطول
  6. جينات
  7. يوليو 2019 الشهر الأكثر حرا المسجل حتى الآن في العالم
  8. خبيرة تجميل تكشف سر
  9. مشاهدة مباريات كرة القدم تؤثر إيجابا على صحتك !
  10. حذار من هذه الرائحة في غرفة النوم .. تنذر بوجود بق الفراش !
  11. بوروندي تطلق حملة تلقيح ضد الإيبولا
  12. دراسة تحث الآباء على منع الهواتف الذكية بغرف النوم بعد العاشرة مساء
  13. إيطاليا: مركز للتدريب على أساليب إنسان نياندرتال في البقاء والصمود
  14. تلوث الهواء يُعادِل في ضرره بالرئتين تدخين علبة سجائر يومياً !
  15. صوفيا سيموندز ولقاء مرتقب مع ويل سميث
  16. فيس بوك يقر بالاستماع ونسخ محادثات صوتية لمستخدميه على ماسنجر

فيديو

جمهور جرش يتحول الى كورال للفنان وائل كفوري
المزيد..
في لايف ستايل