زودت لكزس "جي إكس 2020" بأحدث لمسات التصميم الخاصة بها لتكون مثالية للمستكشف الباحث عن تجربة قيادة فاخرة وعصرية وديناميكية جديدة على الطرق العادية والوعرة.

تتألق ’جي إكس 2020‘ بلمسات تصميم متميزة لشبك المقدمة المغزلي، والذي يمنح السيارة طابعاً استثنائياً يتوافق مع مجموعة سيارات لكزس الاخرى. تتمتع المصابيح الأمامية القياسية الجديدة التي تعمل بتقنية LED ثلاثية الأشعة على جانبي شبك المقدمة بأناقة مميزة. وتضفي حزمة التصميم الرياضي لمسة أكثر روعة على السيارة الرياضية الفاخرة متعددة الاستخدامات مع تفاصيل خاصة، مثل محيط حصري لشبك المقدمة السفلي، ومرايا جانبية، وفوهة نظام العادم بلون أسود غير لامع، ومصابيح خلفية بلون قرمزي، وعجلات من خليط معدني قياس 18 بوصة مع لمسات نهائية معدنية. وتأتي السيارة بمحرك بثماني أسطوانات سعة 4.6 لتر وقوة 301 حصان، ويبلغ أقصى عزم دوران له 329 رطل قدم.

ويعتبر التنوّع والبراعة أفضل ما يمكن أن توصف به سيارات ’جي إكس‘ الفاخرة ذات صفوف المقاعد الثلاثة. وتتخطى روعة السيارة حدود تصميمها الملائم لجميع التضاريس، بما في ذلك الظروف القاسية على الطرقات الوعرة، حيث يبرز فيها الإتقان الاستثنائي واضحاً في جميع تفاصيلها فضلاً عن اتساعها لسبعة ركاب.

وفي الداخل، تتألق ’جي إكس 2020‘ باللمسات الشهيرة في نماذج ’لكزس‘ الأخرى؛ حيث استخدمت العلامة أحدث تقنيات القص بالليزر لإضفاء تفاصيل الخشب الطبيعي، مما وفر تصاميم معدنية جذابة تمنح التصميم الداخلي انطباعات متعاكسة. وتتوفر الحزمة الرياضية الآن مع مقصورة داخلية باللون الوردي الداكن، والتي تعزز من أناقة السيارة وطابعها الرياضي.

وتأتي سيارة ’جي إكس‘ الجديدة الآن مزودة بضوء مرتفع تلقائي اختياري لتوفير رؤية أكبر للسائق، فضلاً عن السائقين الآخرين، ونظام تنبيه عند مغادرة المسار، ونظام ’مارك ليفنسن‘ الصوتي الفاخر مع 17 مكبر صوت، وشاشة مراقبة بانورامية وخمس وضعيات لنظام التضاريس المتعددة، مما يعزز تنوع السيارة وتعدد استخداماتها على الطرق العادية والوعرة.