قرائنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

خطفت مؤخراً بعض النجمات الأضواء بفضل ظهورهن بإطلالات رائعة من توقيع ايلي صعب على هامش مشاركاتهن في عديد المناسبات. فظهرت المذيعة، ساندرا أو، في حفل الأوسكار بدورته ال 92 بفستان سهرة مطرز يضم خيوط من الحرير الأبيض، ترتر فضي وزهور مصنوعة من الأورغانزا من تشكيلة الأزياء الراقية التي أطلقها ايلي صعب لربيع وصيف 2020.

وظهرت في نفس الحفل النجمة، جين فوندا، بفستان أحمر مطرز بالكامل مزود بأكمام طويلة ومفتوح من الظهر من تشكيلة ايلي صعب لخريف وشتاء 2013. وفي حفلة مجلة فانيتي فير على هامش الأوسكار، ظهرت النجمة، ديان كروغر، بفستان فضي مطرز بالكامل بالترتر من تشكيلة ايلي صعب لربيع وصيف 2019.

وفي الحفل السنوي رقم 28 الذي أقامته جمعية التون جون الخيرية لمكافحة "الايدز" لمشاهدة حفل توزيع جوائز الأكاديمية الأميركية للسينما، ظهرت النجمة، شارون ستون، ببدلة جمبسوت سوداء مطرزة واسعة الأرجل من تشكيلة ايلي صعب لربيع وصيف 2020. وتألقت في نفس الحفل النجمة، ديتا فون تيسي، بفستان مطرز بالكامل مزود بخط عنق على شكل حرف V، أكمام جولييت وفتحة سفلية من تشكيلة ايلي صعب لربيع وصيف 2020.

وفي حفلة مجلة فانيتي فير على هامش الأوسكار، ظهرت النجمة، مادلين بيتش، بفستان أخضر زمردي مطرز بالريش والخرز من المخمل مزود بخط عنق مفتوح وفتحة عالية من أسفل من تشكيلة ايلي صعب لخريف وشتاء 2019. وفي نفس الحفلة، تألقت ميليتا توسكان دو بلانتيي بفستان دانتيل أسود طويل مزود بسترة مطابقة من تشكيلة Pret-A-Porter التي أطلقها ايلي صعب لخريف وشتاء 2019.