بدأت أودي مرحلة جديدة من التواصل عبر الوسائل الرقمية. ويمكن للصحفيين من جميع أنحاء العالم التعرف على المنتجات الجديدة واستكشاف التقنيات الحديثة والاطلاع على خطط الشركة ومشاريعها بشكل حصري في بيئة افتراضية توفرها المنصات الرقمية. وبالإضافة إلى هذه التجربة، يحتل الحوار مكانة أساسية عبر هذه المنصات. ولذلك فإن المنصات الرقمية الجديدة مثل "Audi TechTalk" توفر تفاعلاً على كافة المستويات بين ممثلي وسائل الإعلام وخبراء أودي.

أصبح التواصل بين مختلف الدول عبر القارات والمحيطات أمراً يومياً معتاداً بفضل خطوط الإنترنت وتقنيات تبادل البيانات الرقمية فائقة السرعة. ولذلك تعتمد شركة أودي إيه جي على المنصات الرقمية بشكل متزايد، حيث تم خلال الأسبوع الجاري طرح منصة (Audi TechTalk) الافتراضية الجديدة للمرة الأولى على مستوى العالم.

وفي أول عرض تم بإشراف فريق من الخبراء، قدم مهندسو أودي للصحفيين من جميع أنحاء العالم عرضاً شاملاً عن الشحن الكهربائي مستعينين بالمحتوى متعدد الوسائط والرسومات والصور لدعم شروحاتهم عبر المنصة. وكانت ندوة الأسئلة والأجوبة التي عُقدت عبر البث المباشر من أهم أدوات التفاعل التي استُخدمت في هذا العرض حيث أتاحت للصحفيين تعزيز معارفهم حول الموضوع. وسيتم عقد المزيد من الندوات عبر منصة TechTalks على مدار الأشهر القادمة.