قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إشادة بمجموعة رايث كريبتوس التي تمّ مؤخراً كشف النقاب عنها، تطلق رولز-رويس موتور كارز اليوم لعبةً تفاعلية ممتعة على الإنترنت للعامّة وهواة الألعاب في أنحاء العالم. يستطيع اللاعبون ولوج اللعبة على موقع rolls-roycemotorcars.com حيث تتسنى لهم المشاركة في تحدٍّ مشفّر يشمل أربعة مستويات تزداد صعوبتها تباعاً. وسيحصل أوّل عشرة متسابقين يُكملون اللعبة على لوحة رولز-رويس تحمل أسماءهم.

تمّ الكشف عن مجموعة رايث كريبتوس في 7 يوليو ونالت إشادة واستحسان العالم أجمع. تضمّ هذه المجموعة 50 سيارة مميزة مزودة بتقنيات التشفير والرسائل المشفرة والشيفرة التي تتبلور في السيارة. أما بالنسبة إلى أصحاب العيون الثاقبة والعقول المتّقدة، فسوف يخوضون غمار تجربة آسرة مليئة بالشيفرات والرموز تفضي في نهاية المطاف إلى استنتاج يفتح البصائر. عند إكمال التحدي، ستتمّ دعوة مالكي هذه المجموعة من السيارات إلى إرسال نتائجهم من خلال تطبيق ويسبرز (Whispers) الخاص بنادي الأعضاء الأكثر حصريةً من رولز-رويس.

تمّ تصميم هذه اللعبة على الإنترنت لتسلية عشاق سيارات رولز-رويس الذين لن تتسنى لهم فرصة حلّ وفكّ شيفرة مجموعة سيارات رايث كريبتوس بأنفسهم. وقد استوحي التحدي من مجموعة رايث كريبتوس من دون أن يكون مرتبطاً بها، وبإمكان أي شخص يهوى عالم التشفير المشاركة فيه.