دبي: أعلنت شركة إنفينيتي للسيارات عن رؤيتها ومخططاتها للجيل القادم والمرتقب من سيارات الدفع الرباعي الفخمة، وذلك خلال طرح دراسة تصميم إنفينيتي QX60 مونوغراف في معرض بكين الدولي للسيارات 2020، والذي سيعكس الاتجاه المتبع لتصميم سيارة إنفينيتي QX60 المستقبلية من المقرر الكشف عنه في العام 2021.

وكشف كيفن ماو، المدير العام لشركة إنفينيتي في الصين وغاو زينغهاو، ونائب الرئيس التنفيذي لشركة دونغفنغ إنفينيتي للسيارات، النقاب عن إنفينيتي QX60 مونوغراف في بكين أمام مختلف وسائل الإعلام العالمية. إذ تعد سيارة إنفينيتي QX60 حجر الزاوية بالنسبة لشركة إنفينيتي في جميع أنحاء العالم، حيث أصبحت واحدة من أفضل الفئات والعلامات التجارية مبيعاً لدى الشركة.

وبهذا الصدد، قال بايمان كارغر، رئيس مجلس إدارة شركة إنفينيتي للسيارات: "تعد سيارة إنفينيتي QX60 من أهم السيارات التي تصنعها الشركة. ونظراً للأهمية العالمية لسوق الصين ومعرض بكين الدولي للسيارات 2020، كانت هذه الفرصة الأمثل لنا للكشف عن سيارة إنفينيتيQX60 مونوغراف. ونحن فخورون بتقديم هذه النظرة عن مستقبل علامتنا التجارية ولأول مرة أمام العملاء في الصين".

وتقدم إنفينيتي QX60 مونوغراف لمحة عن أسلوب تصميم إنفينيتي نيمبليت، وتسلط الضوء على التوجه المتوقع لتصميم طراز الجيل القادم. وتتميز سيارة إنفينيتيQX60 مونوغراف التي سيتم عرضها بتصميم قوي وأبعاد رياضية استثنائية في شكلها الخارجي. وستستعرض هذه السيارة الاتجاه المستقبلي الراقي الذي تتبعه هذه العلامة التجارية الرياضية والمتعددة الاستخدامات والمتوسطة الحجم في الصين.

بالإضافة إلى ذلك، كشفت تصميم سيارة إنفينيتي QX60 مونوغراف الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الثلاثة صفوف عن فلسفة التصميم الخارجي الجريء، بخطوطها وانحناءاتها العريضة التي تمنحها حضوراً قوياً، وطلاؤها الخارجي البلاتيني الذي يكمل مظهرها ووجودها الديناميكي.