إيلاف من بيروت: إسراف وتميّز، سعي وراء المتعة والحرّية والهيدونيّة مع وضع الأساليب التكنولوجية في خدمة الجماليّات، تلك هي سمات روجيه دوبوي! تنبيه لجميع هواة صناعة الساعات ومحبّي السيارات الفائقة الأداء: اشعروا بالإثارة فيما تنطلق العلامة التي تجرأ على التميّز في عالم التجارة الإلكترونية مع إطلاق أحدث إصدار لها عن سيارات لامبورغيني الفائقة الأداء باللون الأبيض النقيّ.

خلال السنوات الأخيرة، استوحت الدار من صناعات متطوّرة أخرى وأقامت تحالفاً أيقونياً مع لامبورغيني سكوادرا كورسي، المصمّمين الإيطاليّين للسيارات الفائقة الأداء.

ما حصل نتيجةً لذلك هو التعبير الأمثل عمّا يحصل حقاً عندما يلتقي مهندسون سبّاقون مع صانعي ساعات رائعين.

تعمل ساعة أكسكاليبور أفنتادور أس بواسطة عيار RD103SQ الأيقوني وتأتي في علبة من ألياف مركّب السيراميك والتيتانيوم، ولقد شكّلت التعبير الساعاتي الأول عن هذه الشراكة المتسارعة.

متوفّر اليوم بلون أبيض نقيّ ومحصور بثماني قطع فقط، يتميّز إصدار أكسكاليبور أفنتادور أس الخاص بالموقع الإلكتروني بمجموعة من العناصر التصميميّة السهل التعرّف إليها والمستوحاة مباشرةً من نظيرتها في عالم السيارات، كما تتمّمه عجلتا توازن بزاوية 45 درجة وقوائم انضغاطية واحتياطي طاقة برموز سيارات السباق وسوار من جلد ألكنتارا.


Excalibur Aventador S
كلّ ذلك بالإضافة إلى علبة هي الأولى من نوعها مصنوعة من ألياف من مركّب السيراميك.

إن هذه المادة المتطوّرة هي أخفّ وزناً من الكربون بنسبة عشرين بالمئة، وهي نتيجة أسلوب تصنيع طوّرته روجيه دوبوي ويشكّل ذروة الإنجاز التقنيّ.

مُستعمَل في صناعة الفضاء كدرعٍ حراري، ومقترن في هذه الحالة بمادة السيراميك لمتانتها، يُعدّ الراتينج أحد أكثر المواد قساوةً. ويشكّل استعماله في صناعة الساعات إنجازاً وتأكيداً صريحاً عن مكانة روجيه دوبوي في العالم غير المتنازع حولها.
على غرار كل تحفةٍ فنيّة تصدر عن مصنع جنيف، لا شكّ أن إصدار أكسكاليبور أفنتادور أس الخاص بالموقع الإلكتروني سيثير إعجاب أكثر هواة الأدرينالين شغفاً بفضل هندسته اللافتة ولمساته الرمادية اللون وبنيته البيضاء.

والسؤال هو: لِمَ اختراق القواعد عندما يمكننا إعادة ابتكار اللعبة؟ نقيّة، جريئة ومندفعة، إن هذه الساعة المصمّمة لنخبةٍ حصرية تحبّ العيش إلى أقصى حدّ تمثل مرّة أخرى دليلاً حيّاً عن لعبةٍ أعيد ابتكارها، لا بل عن أن روجيه دوبوي هو الطريقة الأكثر إثارةً لاستكشاف صناعة الساعات المتطوّرة. على الحلبة... وعلى الشبكة.