قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: استكملت فورد موتور كومباني تشكيلتها من طرازات إكسبلورر متعددة الاستعمالات بإطلاق طرازين جديدين كلياً يتيحان للسائقين المضي قدماً بسرعات أكبر وإلى وجهات غير مسبوقة.

وتستكمل إكسبلورر ST وإكسبلورر هايبرد الجديدة كلياً تشكيلة تتضمن مجموعة متنوعة من وسائل الراحة الفائقة للسائق والركاب على حد سواء، إضافة إلى باقة واسعة من التقنيات التي ترتقي بتجارب القيادة والخيارات المتعددة من المحركات عالية القدرة التي توفر للسائقين قوة وكفاءة مثاليتين.

وتأتي طرازات فورد إكسبلورر الجديدة كلياً في أعقاب سيارة فورد إكسبيديشن ذات الحجم الكامل، وتتوفر حالياً في صالات العرض في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، وتمهد الطريق أمام الجيل الجديد من السيارات متعددة الاستعمالات من فورد.

وفي هذا السياق، قال بيدرو سيموس، مدير التسويق في فورد الشرق الأوسط: "يشكل الجيل الجديد من طرازات إكسبلورر دليلاً على اهتمام فورد موتور كومباني البالغ بتلبية تطلعات كل عائلة وسائق على حد سواء. فمن خلال طرازات إكسبلورر ST وهايبرد الجديدة كلياً، سيحظى الجميع بالمغامرة التي يتطلعون لخوضها".

وتمثل فورد إكسبلورر ST وفورد إكسبلورر هايبرد من أحدث الإضافات التي تنضم إلى عائلة إكسبلورر في صالات العرض والتي تشمل كلاً من الطراز الأساسي وXLT وليمتد.