قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: بلغت مبيعاتCمرسيدس-مايباخ الفئة S منذ إطلاقها في السوق عام 2015، نحو 60 ألف سيارة في مختلف أنحاء العالم. وفي عام 2019 وحده، تم بيع نحو 12 ألف سيارة منها، وهو الرقم السنوي الأكبر على الإطلاق لمبيعات مرسيدس-مايباخ الفئة S. وشهدت الصين تضاعف معدلات نمو المبيعات. وإلى جانب الصين، شملت أسواق المبيعات الرئيسية في السنوات الأخيرة روسيا وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة الأميركية وألمانيا.

وتستعد مرسيدس-مايباخ الفئة S الجديدة لمواصلة هذه المسيرة، حيث تجمع بين روعة التصميم والحلول عالية التقنية لطراز مرسيدس-بنز الشهير والوحيد الذي جرى إطلاقه مؤخراً مع الطابع الحصري والتقليدي لسيارات مايباخ الفئة S. وتتميز هذه السيارة بقاعدة عجلات أطول بمقدار 18 سنتيمتراً مقارنةً بالنسخة الطويلة من مرسيدس-مايباخ الفئة S، وهو ما يمنح مساحة أكبر للقسم الخلفي من مقصورة السيارة.

وبفضل المقاعد الفخمة والتي تأتي كتجهيز أساسي في السيارة بالإضافة إلى باقة Chauffeur Package، يصبح القسم الخلفي من السيارة مكاناً مريحاً للعمل أو الاسترخاء. ويُكمل هذه التجهيزات تفاصيلٌ حصرية مثل المساحات الكبيرة من الزخارف في الجزء الخلفي من المقاعد الأمامية وبين الراكبين الخلفيين. وتبدأ مبيعات سيارة مرسيدس-مايباخ الفئة S في عدد من الأسواق قبل نهاية العام الحالي. وسيبدأ إنتاج مرسيدس-مايباخ الفئة Sلمنطقة الشرق الأوسط في شهر يونيو 2021، حيث يتسلم العملاء الأوائل سياراتهم في شهر أغسطس من نفس العام.

ويبلغ طول سيارة مرسيدس-مايباخ الفئة S 5469 مليمتراً وعرضها 1921 مليمتراً وارتفاعها 1510 مليمترات وهي سيارة سيدان كلاسيكية. وتشمل الخصائص المميزة في مقدمة السيارة غطاء المحرك الذي يأتي مع فتحة تهوية وشبكة مرسيدس-مايباخ الأمامية المطليتين بالكروم. ويمكن ملاحظة ذلك بسهولة من خلال الشرائط الزخرفية العمودية ثلاثية الأبعاد. وجرى دمج كلمة مايباخ بشكل أنيق في إطار الكروم الذي يغطي الشبكة. وتأتي الأبواب الخلفية أعرض من طرازات مرسيدس-بنز الفئة S، ويظهر شعار مايباخ على القائم الأخير للسيارة تأكيداً على تفردها. ويمكن تجهيز مرسيدس-مايباخ الفئة S بأبواب خلفية مريحة تعمل بالكهرباء عند الطلب.

ويمكن تحسين المظهر الحصري لسيارة مرسيدس-مايباخ الفئة S عند الطلب، من خلال الطلاء بلونين مختلفين مع خط فاصل. ويتم عمل ذلك يدوياً وفقاً لأعلى معايير الجودة. وتتوفر تقنية DIGITAL LIGHT الثورية للمصابيح الأمامية كتجهيز اختياري. ويتيح ذلك وظائف جديدة مثل عرض الإرشادات أو لافتات التحذير على الطريق أمام السائق. وفي كل مصباح أمامي، تشمل تكنولوجيا DIGITAL LIGHT وحدة إضاءة مع ثلاثة مصابيح LED قوية للغاية تصدر ضوءاً يتم توجيهه بواسطة 1.3 مليون مرآة دقيقة.