تعرض دار فاشرون كونستنتان، شريكة متحف اللوفر منذ عام 2009، ساعة "لي كابينوتييه" في مزاد علني يتم تنظيمه إلكترونياً من 1 إلى 15 ديسمبر من قبل متحف اللوفر وكريستيز، وبدعم من درووت.

تدعم دار فاشرون كونستنتان الإعلان متحف اللوفر في مزاد “Bid for the Louvre” من 1 إلى 15 ديسمبر حصرياً على موقع كريستيز الإلكتروني، حيث سيتم التبرع بكل عائدات البيع إلى مشاريع التضامن في المتحف.

ساعة "لي كابينوتييه" من فاشرون كونستنتان هي الساعة الوحيدة من بين القطع الفريدة والحصرية المعروضة للبيع بالمزاد. كانت هذه المشاركة اختيارًا طبيعيًا للدار، مما يدل على ارتباطها العميق بالفن والثقافة وكذلك حرصها على حماية التراث بجميع أشكاله.

و سيتاح للمشتري فرصة اختيار عمل فني محفوظ في المتحف والذي سيتم إعادة إنتاجه على الميناء باستخدام الرسم المصغر أو تقنية المينا. أما في جنيف ، ستوفر الدار زيارة حصرية لمصنع فاشرون كونستانتين بهدف اختيار خيارات التخصيص لهذه الساعة الاستثنائية ، والتي سيساعد بيعها في دعم مشاريع التضامن لمتحف اللوفر. هذا العرض الفريد هو جزء من جهد أكبر ومشترك من قبل دور فاخرة رائدة وفنانين معاصرين لدعم مشاريع التضامن مع متحف اللوفر حيث سيتم التبرع بنسبة 100٪ من عائدات البيع للمتحف.