قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: أعلنت "مون بلان" اليوم عن تعيين ماركو توماسيتا ليشغل منصب المدير الإبداعي للدار، اعتباراً من 1 مارس 2021.
وتخرّج توماسيتا من معهد أوروبا للتصميم في ميلانو، وهو يتمتع بخبرة واسعة في مجال المنتجات الجلدية والأكسسوارات، حيث عمل لدى العديد من ماركات الأزياء الشهيرة، بما في ذلك "برادا"، و "كلوي"، و "لوي فيتون". وكان خلال الفترة القريبة السابقة مدير التصميم الإبداعي للمنتجات الجلدية للرجل والمرأة لدى "جيفنشي".
ويقول نيكولاس بارتزكي، الرئيس التنفيذي لدار "مون بلان": "يسرنا انضمام ماركو إلينا والاستفادة من مهاراته القيادية ورؤيته الإبداعية لتسريع مسيرتنا للتطور كدار لأسلوب الحياة الفاخرة للأعمال. ويُعرف عن ماركو حيويته وحسه الابتكاري، وكذلك التزامه بقيمة الحرفية الفنية الراقية والتصميم الأزلي، وهي ركيزتين أساسيتين لهوية "مون بلان". إنه يُدرك أهمية المفاهيم الشاملة للعلامة التجارية في جميع فئات "مون بلان"، وأتطلع لأن يعمل مع فريقنا لتحسين هذا التوجه بطريقة مميزة. وعلى الرغم من أن شعارنا الأيقوني سيظل في صميم كل ما نقوم به، إلا أننا ملتزمون بتجاوز الحدود المتعارف عليها عند تصميم المنتجات التي تجتذب العملاء الحاليين والجدد على حد سواء، وتعكس أنماط حياتهم ومتطلباتهم المتغيرة".
وبدوره، يوضح ماركو توماسيتو، المدير الإبداعي لدار "مون بلان": "أنا متحمّس للانضمام إلى "مون بلان"؛ الدار العريقة والمعروفة بتراثها الغني، وتركيزها الراسخ على المضمون الجوهري من خلال تصميم ووظائف منتجاتها. وكمُصمم، تعد الكتابة والرسم بمثابة نقطة البداية في أي عملية تصميم، ولهذا السبب انجذبت على الفور إلى "مون بلان" – حيث تمتزج التقاليد بالتصميم الريادي المبتكر. وأتطلع بدوري للتعاون مع نيكولاس وفريق العمل لرسم رؤية إبداعية جديدة للعلامة التجارية تربط المجموعات الأيقونية المميزة مثل "مايسترشتوك" مع مفاهيم التصميم الجديدة عبر فئات المنتجات التي سوف تتماشى بكل تأكيد مع هذه العقلية الجديدة لأسلوب الحياة الفاخرة للأعمال من "مون بلان". علاوة على ذلك، هناك شيء مذهل بالفعل حول تكليفي بمهمة تحقيق هدف الدار لابتكار منتجات مثالية ترافق مقتنيها وتنمو معهم، وتصبح أيضاً جزءاً من إنجازاتهم مدى الحياة".