قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: أطلقت علامة ردتاغ تشكيلتها من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2021 بالتعاون مع نجمة البوب العربية ميريام فارس. ولفتت العلامة الى توافر المجموعة الجديدة أمام المتسوقين ضمن مجموعة مختارة من متاجر العلامة في منطقة الخليج العربي. وتمثّل هذه التشكيلة جزءاً من تعاون ردتاغ المستمر مع ملكة المسرح، التي تعدّ مصدر إلهام لملايين المتابعين، كما تحظى موسيقاها بحضور مؤثّر على مستوى ثقافات متعددة.

وتحمل تشكيلة ردتاغ لهذا الموسم لمساتٍ مشرقة بالزخارف العربية الكلاسيكية مع خطوط عصرية أنيقة، وسيتم عرضها ضمن أسبوع الموضة في ميلان أو أسبوع الموضة العربي أو خلال كرنفال كأس دبي العالمي. وتظهر في التشكيلة قطع متنوعة تعكس الجمال العربي، كالسراويل الرياضية من الساتان الذهبي، والتي تشير إلى شغف المنطقة بالتفاصيل المبهرجة وتكشف عن اللون الذهبي كأحد الصيحات العالمية لهذا الموسم.

كما تجمع التشكيلة بين الأناقة العملية والجاذبية الساحرة والحضور العالمي، وتستوحي ألوانها من الطبيعة وتفاصيلها المفعمة بالجرأة بدءاً بالذهبي اللامع والقرمزي إلى التدرجات الحيوية للأزرق.

وتلبي تشكيلة ردتاغ لموسم ربيع وصيف 2021 كافة متطلبات المرأة العصرية واحتياجاتها، سواءً بالنسبة لسيدات الأعمال الباحثات عن إطلالة صباحية مشرقة خلال اجتماعات العمل من المنزل، أو الراغبات بالتألق بمظهر جذاب في السهرات الليلية الصاخبة. كما تتنوع القطع انطلاقاً من أزياء الشارع العصرية مع سترات بامبر لإطلالة عملية مميزة، وصولاً إلى الإصدارات الجذابة من سترات البليزر المزودة بحزام، إضافةً إلى معاطف الساتان والفساتين الضيقة والقمصان المزينة برسومات جرافيكية مع التنانير التي تضيق نحو الأسفل.