إيلاف: يعود أحد أكثر موديلات الساعات شهرة في فنزويلا في إصدار خاص، معزز بتفاصيل من الذهب الوردي ونقش جديد على ظهر العلبة يشير إلى أصول العلامة التجارية.

"Nereide Tungsteno 5 ° Anniversario" هي ساعة تجسد بالكامل فلسفة فنزويلا، من أسلوب أنيق لاستخدام مواد معينة مثل التنجستن ، المعدن شديد الصلابة الذي تتكون منه الحافة.

.

يتميز هذا الإصدار بتفاصيل الذهب الوردي التي تزين الميناء والإطار والتاج والإسوارة. هذا هو البديل الثالث في مجموعة Tungsten ، ونظرًا لخصوصياته ، فقد تم إنتاج 300 قطعة فقط خصيصًا للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة لتأسيس العلامة التجارية.

يوضح ألبرتو موريلي - أحد المؤسسين والرئيس التنفيذي لشركة Venezianico - أن "هذه هي الساعة أنا .. أنا مغرم للغاية ، لأنني ارتديت النموذج الأولي على معصمي باستمرار طوال عام 2022. كان عامًا مليئًا بالتحديات والرضا الذي يبشر بعام 2023 المليء بالمستجدات ، بما في ذلك مشغل جديد ، والذي سيكون محور نشاط العلامة التجارية لسنوات قادمة ".

من السمات المميزة للإصدار المحدود "5 ° Anniversario" النقش على ظهر الساعة، والذي يصور اثنين من المغاربة يضربون بمطارقهم على جرس برج الساعة في ساحة سان ماركو.


تشير الأطراف المستديرة في الأعلى إلى أصول العلامة التجارية: فهي مصدر إلهام لشعارها وبالتالي يؤكد الطابع الفينيسي الأصيل لجميع إبداعاتها.

المزيج المكرر من الألوان والمواد مصحوب بمقاومة للماء حتى 200 متر وعيار أوتوماتيكي Swiss Sellita SW200 ، والذي يدق 28800 اهتزاز في الساعة.
من الجماليات إلى التقنية ، وبالتالي ، تمتزج الأناقة والرياضة بشكل مثالي في هذه الساعة ، مما يجعلها الأكثر مرونة من مجموعة Nereide.